انور نور ضيف البرايم الثالث من برنامج Star World

انور نور ضيف البرايم الثالث من برنامج Star World

- ‎فيأخبار الفن

تميز البرايم الثالث من برنامج star world بلوحات غنائية راقصة جمعت طلاب star world و miss& mr summer وأيضا” بحضور قوي للنجم انور نور الذي اعطى دفعا” وحماسا” للطلاب مما ساعدهم على تخطي رهبة المسرح .

كما العادة اطلوا على انغام ال generique   لترحب بعده مقدمة البرنامج نانسي التن بجمهور الطلاب الذي اتى خصيصا” لدعمهم ولتنطلق الحلقة برقصة جمعت الطلاب معا”على انغام اغنية “que si que non “ .

كان طلاب miss& mr summer جاهزين للرد على مجموعة من الأسئلة طرحت عليهم لمعرفة مدى ثقافتهم فكانوا متمكنين من الأجوبة التي ساعدتهم على الأنتقال الى الحلقة الأخيرة التي ستكون الأسبوع المقبل والتي ستتوج الفائزين.

غنى مع الفنان انور نور رودولف صايغ و جاد زيتوني اغنية “الليلي عيدي” وميكل آنج والياس عطالله اغنية “خلصت مني” وغنى انور نور منفردا اغنيتين”كرهيني” و” قربت الك” .وتفاعل الجمهور مع الغناء المنفرد لكل من :رشيد نصار بأغنية ” اهلك ما بدن ياني” مايكل آنج ” لو حبنا غلطة” هوفيك تافرانيان ” O Sole Mio ” وليد هدلي ” Hero” جاد زيتوني “Careless whispers “ سالم اسبر”الغربة” الياس عطالله ” انا قلبي عليك”. اما استاذ الموسيقى جوزف جبور غنى اغنيته” روحوا العبوا”.

كان في مرحلة الخطر لهذا الأسبوع عن فئة الغناء الياس عطالله و سالم اسبر وعن فئة الجمال يارا راهب ميرابيل سعادة محمد مسعود وكلود سلوم وبعد تصويت الجمهور بقي سالم اسبر كلود سلوم ويارا راهب ليتابعوا المنافسة .                  

يجري حاليا”التحضير للبرايم الأخير الذي سيستضيف الفنانة رولى سعد والنجم سعد رمضان.

يبث هذا البرنامج مساء كل ثلاثاء الساعة الثامنة والنصف على قناة المرأة العربية, مسايا, ارابيكا والحرة.من تقديم نانسي التن اخراج نصري صغبيني ومن انتاج هنود برودكشن.

 

شاهد أيضاً

وسام صليبا يوصل صرخة المهجّرين العراقيين إلى العالم

  بمظاهرة سلميّة للمرّة الثانية على التوالي للاجئين