الموزع الموسيقي وليد المسيح يردّ على الموزع هادي شرارة ويوضح..!!

الموزع الموسيقي وليد المسيح يردّ على الموزع هادي شرارة ويوضح..!!

- ‎فيأخبار الفن
114
1

بعد التصاريح والمشاكل التي نتجت عن مقابلة الموزع هادي شرارة في برنامج سوري بس، وبعد الرد من مكتب السوبر ستار راغب علامة. والذي ذكر فيه إسمي كموزع لأغنية الحب الكبير ونسيني الدنيا، مما إقتضى مني توضيح الأمور التالية .

أولاً: راغب علامه فنان كبير وقدير ولا أظن أن أي رأي موسيقي منفرد يؤثر على مسيرته الفنية.

ثانياً : في موضوع توزيع الحب الكبير ابديت رأيي الموسيقي بالأغنية وعرضت فكرة تقطيع الأغنية على مدير أعمال الفنان راغب علامه عبر الهاتف كونه كان يقوم بميكس الأغنية في فرنسا وقلت له أن الأغنية هيت لكنني لم أوزعها.

ثالثاً: مكتب علامة لم يقل أن هادي شرارة لم يوزع الأغنية فهذا ما أتى في البيان : الشكل الأخير الذي صدرت عليه الأغنيتان لم يكن نتيجة جهود هادي شرارة وحده الذي حاولنا العمل معه بتأمين الإمكانيات المطلوبة بين بيروت والسفر الى تركيا ومصر لنصل الى النتيجة المرجوة.

رابعاً: في موضوع ذكر الموزع هادي شرارة أن الفنان راغب علامة لم يقدم أي جديد من بعد أغنية الحب الكبير. كان هذا رأيه الخاص. قدمنا الكثير من الأعمال وحققنا double platinum في المبيعات في الفيرجن ميجاستور في ألبوم بعشقك الذي وزعت معظم أغانيه.

خامساً: اتمنى من كل قلبي أن تنحل هذه المشاكل كون راغب علامة، خضر علامة وهادي شرارة أصدقاء مقربين لي. وأكن لهم كل الإحترام.

 

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

“كوني جميلة “ لخريف ٢٠١٧ مع خبير التجميل اللبناني بيير لحود

“كوني جميلة “ لخريف ٢٠١٧ مع خبير التجميل اللبناني بيير لحود مع انتهاء