أخيرا جات القناة اللي تتكلم بكل لهجاتنا

أخيرا جات القناة اللي تتكلم بكل لهجاتنا

- ‎فيأخبار الفن
37
0

مفهومها بسيط…من الخليج للمحيط!

أخيرا جات القناة اللي تتكلم بكل لهجاتنا…وتنشر ثقافتنا…همومنا وأفراحنا…إبداعاتنا وعاداتنا…مننا ومن كل العرب…من الخليج للمحيط…أفلام خليجية….مصرية وسورية ، لبنانية وعراقية…مصرية ومغاربية

ومن مختلف بقاع أراضينا العربية

 

 

 

تنطلق في الخامس والعشرين من أبريل قناة روتانا أفلام المُستحدثة ضمن باقة قنوات روتانا، السبّاقة دائماً لأرضاء توجهات المشاهد العربي من المحيط إلى الخليج.

ولأن روتانا كانت رائدة بدعم الأفلام العربية من خلال قنواتها المتخصصة، يأتي اليوم إطلاق محطة روتانا أفلام كخطوة متقدمة تجاه دفع الأفلام الخليجية واللبنانية والسورية، وأفلام المغرب العربي إلى ضوء السماء العربية، من دون أن ننسى الأفلام المصرية، الكلاسيكية منها والجديدة.

 

يبدأ بث شاشة روتانا أفلام نهار الأربعاء في تمام الساعة الرابعة بتوقيت السعودية، بشبكة أفلام سبّاقة وحصرية ومتخصصة لإرضاء أذواق مشاهدي المملكة العربية السعودية ودول الخليج بشكل خاص. إذ ستنقل قناة روتانا أفلام أجدد الأعمال السينمائية من كافة الأقطار العربية إلى شاشتهم الصغيرة، بالإضافة إلى نقل وقائع أبرز المهرجانات السينمائية والأعمال المشاركة فيها.

 

تبث القناة يومياً الساعة الثامنة مساءً أقوى وأفضل الأفلام من المكتبة العربية خلال انطلاق المحطة . أما عروض أوقات الذروة في الساعة العاشرة مساءً، فستُخصص جميعها لأجدد وأبرز الأفلام السعودية والخليجية والمصرية التي تعرض للمرة الأولى عبر القناة، إضافة إلى أقوى الأفلام اللبنانية والسورية والمغربية وتلك الحائزة على جوائز ضمن المهرجانات العربية. لا سيما وأن القناة ستنقل بشكل حصري الحدث الأبرز ألا وهو وقائع مهرجان الفيلم السعودي، وذلك ابتداءً من العاشر من مايو. يشارك في هذا المهرجان حوالي سبعون فيلماً سعودياً لن ترونهم إلا عبر روتانا أفلام

 

يبقى أن القناة ستحمل شعار “روتانا أفلام ولا في الأحلام” إذ تحرص إدارة قنوات روتانا على تقديم الدعم الكامل للأفلام العربية ولصناعتها  ولنجومها، وتسعى إلى بناء منصة ثابتة لعرض وإيصال الإبداع السينمائي العربي محوّلة الحلم بصناعة الأفلام العربية إلى إيمان وواقع.

 

3…2…1

Top روتانا أفلام!

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

جوزيف عطية في خامس حلقات “أنت أونلاين” على شاشة تلفزيون دبي

  دبي 11 ديسمبر 2017: تستضيف الحلقة الخامسة