روتانا تطلق كليب عامر زيان ” لبنان بدو حبابو”

روتانا تطلق كليب عامر زيان ” لبنان بدو حبابو”

- ‎فيأخبار الفن
22
0

أطلقت شركة “روتانا” الكليب الجديد للفنان عامر زيان بعنوان  “لبنان بدو حبابو” من ألبومه “دنية عشاق” في روتانا كافيه-وسط بيروت بحضور وسائل الاعلام وعدد من الوجوه الاجتماعية.

تحدث عامر في بداية المؤتمر عن الكليب، مشيرا الى ان “هذه الاغنية تعني له الكثير وعزيزة على قلبه، كما قدم شكره الى شركة “روتانا” لوقوفها الى جانبه”.

من جهة ثانية، اكد عامر ان “أغنية عم أسس حالي” أخذت شهرة كبيرة  وهي كانت الأساس في انطلاقته، رافضا التعليق على علاقته بالمخرج سيمون اسمر”. واشار ايضا الى ان “كل ما ينسر على “الفايسبوك” ليس له بل هو يملك صفحة له فقط حاليا”.

وتحدث عامر عن “البومه لم يتأخر لينزل الى الاسواق وهو موجود منذ سنة في الاسواق، واليوم نقوم  بتوقيع الكليب الذي صورناه في اسبانيا.

ورفض عامر الكلام الذي يقال عن ان “هناك خلافات مع شركة روتانا” وقال: “افتخر انني موجود مع روتانا وهم لا يقصرون معي، ومعاملتهم معي جيدة ويدللون كثيرا

من جهته، مدير الشؤون الفنية في روتانا محمود موسى اكد عامر مطرب مجتهد والمجتهد لا بدّ من ان يصل الى مكان جيد في يوم من الايام، وألبوم عامر يحتوي كله اغنيات جميلة ونتمنى له حظا جميلا في الايام المقبلة والتوفيق هو من عند الله”.

وتعليقا على تصريح الفنانة شيرين الذي قالت عن ان روتانا تعامل الفنانين كالغنم  فال: لا تعليق على هذا الموضوع وكل و كروتانا نقوم بما يجب علينا تجاه الفنان. واضاف: “شيرين صاحبتي وكل شخص في النهاية يقوم بمصلحته و اهلا وسهلا بمن يريد تجديد عقده مع روتانا ومن لا يريد فهو حرّ”.

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

حاتم العراقي يغني من ألحان الموسيقار طلال “يطق أصبع”

حاتم العراقي يغني من ألحان الموسيقار طلال “يطق