“راديو البلد”… برامج جديدة بنفحةٍ إبتكاريّة

“راديو البلد”… برامج جديدة بنفحةٍ إبتكاريّة

- ‎فيأخبار الفن

برعاية وزير الإعلام وليد الداعوق ممثلاً بمستشاريْه أندره قصاص وريتا كيوان وحضور ممثل وزير الثقافة غابي ليون مستشاره جان دو شاداريفيان وحشد من الفاعليات الفنية والإعلامية والثقافية والاجتماعية، اطلقت “مجموعة الوسيط إنترناشونال” شبكة البرامج الجديدة والمتنوّعة لاذاعة البلد في حفل كبير اقيم يوم الجمعة الموافق 09/09/2012 في “Lychée Tropical Lounge”- أنطلياس.

وبعد كلمة المجموعة وكلمة وزير الاعلام ممثلا بالسيد قصاص كشفت الإعلامية ليليان ناعسي عن انضمامها الى أسرة الراديو قبل ان تتولى الاعلامية دانيال قزح تقديم العاملين في الإذاعة الذين تناوبوا على شرح مقتضب لمضامين برامجهم التي بدأت تُبثّ على الهواء وتلك التي ستبصر النور قريباً.

الخوري

وأكد رئيس تحرير “مجموعة الوسيط إنترناشونال” بشير الخوري في كلمته أنها “قصة نجاحات منفصلة، أردنا اليوم أن نربط بينها على الهواء. وبدءاً من اليوم، من لا يقرؤنا سيسمعنا، وسيعلم ويزيد من اطلاعه بشكل إيجابي بعيدًا من التشنجات السياسية. أردنا أن نكون الوجه الآخر للأخبار، او كما يُعرف بالانكليزية بالـ “News Entertaining”.

قصاص

في دوره، شدد قصاص على “أهمية الانطلاقة الجديدة للاذاعة بحلة متجددة وبأفكار مبتكرة وخلاقة”. وقال: “ما أحوج اللبنانيين اليوم الى برامج تسلط الضوء على مشاكلهم اليومية الكثيرة، بعيدًا من السياسة والسياسيين وأخبارهم. لأمثال راديو البلد نحتاج اليوم لإحداث هذا التغيير النوعي في البلد”.

إشارة الى أن شبكة البرامح الجديدة التي ستُبثّ عبر أثير “راديو البلد” على الموجتيْن (106.5 و106.9) تحتضن البرامج التالية: صباح البلد (إعداد: غادة حلاوي وتقديم: ليليان ناعسي)، أخبار البلد (دانيال قزح)، أوسكار Albalad Awards (إعداد وتقديم: بيار القاضي)، شخصية البلد (ليليان ناعسي)، إيه هيدا البلد (إعداد: بيار القاضي وتقديم: دانيال قزح)، حوار بالأرقام (موريس متى)، لازم نلتقي (دانيال قزح)، فكرة (رودين قدوم)، Chart Show (شربل سمعان)، رياضة بالبلد (إيلي قسيس)، هوا ليالينا (ماري منصف وريتشي دبس)، The Gala Show (وليد فريجي وأنيتا عدوان)،البلد اونلاين (مها ملاجمعة ومايا الصباح) إضافة الى مروحة واسعة من الموسيقى العربية والأجنبية

شاهد أيضاً

مزرعة الضهر تُكرّم ابنها الفنان باسل عيد.

سهرة من العمر كانت مع الفنان باسل عيد