روتانا تكرّم الفنان الكبير أبو بكر سالم في برج المملكة

روتانا تكرّم الفنان الكبير أبو بكر سالم في برج المملكة

- ‎فيأخبار الفن
16
0

أقامت شركة روتانا للصوتيات والمرئيات أمس الأربعاء 26 سبتمبر الجاري ، حفلا تكريمياً للفنان الكبير أبو بكر سالم بالفقيه، وذلك بمناسبة عودته سالما من رحلته العلاجية في الخارج ، بحضور رئيس روتانا الأستاذ سالم الهندي .

وقد شهد المطعم الإيطالي ( إسبازيو ) ببرج المملكة في الطابق 77 ، حضوراً كبيراً من قبل الفنانين ورجال الإعلام ، فقد حضر الفنان الكبير عبادي الجوهر والفنان عبد الله الرويشد والفنان رابح صقر والفنان علي بن محمد والفنان فهد الكبيسي والفنان تركي والفنان جابر الكاسر والملحن إبراهيم جمعة والفنان الشاب عبد العزيز عبد الرحمن .. والفنان محمد المشعل والفنان ثامر التركي بالإضافة إلى الفنان أصيل أبو بكر نجل المحتفى به . والملحن صلاح الهملان والملحن سلطان الناصر ، والشاعر مسفر الدوسري والشاعر محمد القرني والشاعر إبراهيم بن سواد والمخرج الكويتي أحمد الدوغجي والاعلامي جابر القرني .

كما وحضر الحفل كبار الشخصيات ممثلاً في الأستاذ تركي الشبانه مدير عام قنوات روتانا التلفزيونية ، والأستاذ فراس الخشمان نائب رئيس روتانا للصوتيات والإعلامي الأستاذ جمال خاشقجي مدير عام قناة العرب الإخبارية ، والإعلامي القدير إدريس الدريس والصحافيين من مختلف المطبوعات والقنوات الفضائية في المملكة العربية السعودية .

وقد استهل الحفل بكلمة سعادة رئيس روتانا الأستاذ سالم الهندي والذي حمد الله فيها بعودة الفنان الكبير أبو بكر سالماً إلى وطنه وأبنائه وفنه ، ثم تحدث الفنانون تباعاً في كلمات مختلفة تضمنت عطاء أبو أصيل الفني والكم الكبير من الإبداع الغنائي واللحني على مستوى الأغنية العربية .من جانبه ثمن المحتفى به الفنان الكبير أبو بكر سالم في كلمته لروتانا هذه اللفتة الطيبة ولمسة الوفاء منهم على إقامة هذا التكريم الجميل – على حدّ قوله – كما شكر الفنان أبو بكر الحضور كافة على تواجدهم واعتبر هذا التجاوب والحضور دليلاً على حبهم تجاهه .وخلال الحفل قام الفنان أصيل أبو بكر نجل الفنان أبو بكر بتقبيل رأس والده ويديه حامدا الله سبحانه وتعالى على شفاء والده من الوعكة الصحية.

وقد قامت روتانا بعرض مرئيّ يحمل مقتطفات لفيلم يحكي مسيرة الفنان أبو بكر سالم منذ بداياته حتى اليوم . نالت على إستحسان الحضور. كما وقام رئيس روتانا الأستاذ سالم الهندي بتكريم الفنان أبو بكر سالم بتقديم إهداء خاص من روتانا .

يذكر بأن الحفل نقل مباشرة على أثير راديو روتانا FM بصوت الإعلامي أحمد الحامد ، وقدّم الحفل الإعلامي علي العلياني ، كما سيعرض الحفل على شاشة روتانا خليجية قريباً

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

حلّو عنّي ” جديد الفنان يحيى عاكوم

  فاديا العلي إنتهى أسد المسرح الفنان يحيى