روتانا تطرح خالديات “مخاوي الليل”

روتانا تطرح خالديات “مخاوي الليل”

- ‎فيأخبار الفن
16
2

جدة – 19 مارس 2010:  عن طريق شركة روتانا للصوتيات والمرئيات الشركة المنتجة لأعمال الفنان الجماهيري الكبير خالد عبد الرحمن ، استقبلت أسواق الكاسيت والمكتبات الغنائية الألبوم المنتظر الذي يحمل عنوان “خالديات ” . الألبوم  يحتوي على 12 عمل غنائي جميعها كلمات مخاوي الليل والحان خالد عبد الرحمن .

والأعمال الغنائية كما يلي :  أغنية “ضيقوا صدره” و”حلى محلي ” و”صف الورود” و” عرفتك حب” و”رسن الخيل” و”خياله” و”ماكنت بانسى” و”إنتي أجمل” و”تخيربي”و”الشرهة ” و الله على جوا” وأخيراً “يوم كنتي” .

يذكر بأن جميع هذه الأعمال الغنائية الجميلة ستكون بطريقة الجلسة المطورة المصاحبة بقطع الموسيقى الخفيفة بمرافقة آلة العود.. وقد نفذها الفنان الكبير خالد عبد الرحمن بإتقانه المعروف بالسلطنة الغنائية الجميلة التي تميزه .. كما بذل الفنان خالد عبد الرحمن مجهوداً كبيراً في الإعداد لهذا الألبوم الذي أنتظره عشاقه طويلاً .ويأمل الفنان الكبير خالد عبد الرحمن أن ينال هذا الألبوم رضا الجمهور .. كما أكد سابقاً بأن يظهر هذا الألبوم بشكل مختلف عن كل الإصدارات السابقة .

 

من جانبها جندت روتانا كافة طاقمها التسويقي والدعائي لتنفيذ الخطة التسويقية والدعائية المناسبة والملائمة لقيمة وحجم الفنان الكبير خالد عبد لرحمن عبر مختلف الوسائل الإعلامية .

 

علماً بأن آخر ألبوم صدر للفنان خالد عبد الرحمن عن شركة روتانا هو ” روح روحي”.

 

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

“كوني جميلة “ لخريف ٢٠١٧ مع خبير التجميل اللبناني بيير لحود

“كوني جميلة “ لخريف ٢٠١٧ مع خبير التجميل اللبناني بيير لحود مع انتهاء