من يكشف حقيقة زواج رزان …؟!

من يكشف حقيقة زواج رزان …؟!

- ‎فيأخبار الفن

على الرغم من مرور سنتين على انتشار الفيديو الذي عرف باسم “الفيديو الفضيحة” للإعلامية رزان المغربي، لا تزال هذه الأخيرة تتحفّظ على خبر زواجها، خصوصاً أن مصادر مقرّبة منها كانت قد أشارت بعيد انتشار الفيديو، أن الشخص الموجود معها هو زوجها.
رزان التي عادت بقوّة هذا العام، أكدت في أكثر من إطلالة إعلامية أنه لم يحن الوقت بعد للحديث عن زواجها وحياتها الخاصة، ليبقى الشخص الموجود في الفيديو لغزاً لم تسع هي أصلاً إلى حلّه.
مصدر مقرب من رزان قرر اليوم كشف القضية، فأكّد لـ”سيدتي نت” أنّ الشخص الموجود معها في الفيديو هو زوجها ناجي جبران، وهو مصري الجنسية، اختارته من غير دينها، وقد تعرّضت بسبب ذلك إلى مشاكل مع عائلتها.
وقال المصدر إنّ الزواج تمّ في بيروت خلال صيف عام 2012 أي بعد انتشار الفيديو بسنة ونصف، يومها لم تكن قد تزوجت به بعد كما أعلن في الصحافة.
الشاب بحسب المصدر، غيّر دينه لإرضاء عائلة رزان، ويبدو أنه نجح في ذلك إذ أنه كان متواجداَ في حفل زفاف شقيق رزان الذي أقيم في 25-012-2012.
وأكد المصدر أن رزان ستعلن بداية العام الجديد زواجها من ناجي، ويبقى السؤال، لماذا تأخرت رزان في إعلان زواجها_في حال صدق المصدر_ طوال المدة الماضية، علماً أنه صك البراءة الذي تبحث عنه مما أطلق عليه البعض اسم فضيحة؟

untitled

شاهد أيضاً

فارس كرم يعيد الحياة الى سوريا وهذا ما حصل بينه وبين الجمهور !!

إنه ملك المسرح دون منازع ، و نجم