المشاهير ال6 يستقبلون العام الجديد بعدم خروج أي منهم في البرايم التاسع من برنامج “ديو المشاهير” على ال”LBCI”

المشاهير ال6 يستقبلون العام الجديد بعدم خروج أي منهم في البرايم التاسع من برنامج “ديو المشاهير” على ال”LBCI”

- ‎فيأخبار الفن

استقبل برنامج “ديو المشاهير على ال”LBCI” العام الجديد بعدم خروج أي من المشاهير ال6 في البرايم التاسع، واستمرارهم في البرنامج للعام 2013 بطلب من لجنة التحكيم وموافقة المعدّة رولا سعد.

“ديو المشاهير” احتفل بسهرة رأس السنة الجديدة مع النجم فارس كرم الذي أطل بأول ديو مع الممثّلة جيسي عبدو وأغنية “أركيلة”، حصلت جيسي على أثرها على تصويت إيجابي من روميو وحسن، وسلبي من أسامة.

فارس شارك أيضاً الممثّلة كارين ديو أغنية ” اللي بيكذب على مرتو”، ونالت كارين تصويتاً سلبيّاً من روميو وأسامة وإيجابيّاً من حسن. أما ديو أغنية “لركب حدّك يالموتور” للفنان الراحل فهد بلاّن بين فارس وماجد المصري نال استحسان اللجنة التي أشادت بنجاح ماجد في أداء الأغنية باللهجة اللبنانيّة.

الديو الأخير لفارس كان مع نجم المسرح ماريو باسيل وأغنية “شارع الحمرا”. ماريو أطلّ هذه المرّة بلباس الروك ضمن لوحة استعراضيّة مع فارس نالت أيضاً استحسان لجنة التحكيم رغم حصول ماريو على اثنين “نعم” من روميو وحسن و”كلا” من أسامة.

إطلالتا الموزّع الموسيقي عادل حقّي والممثّل طوني أبو جودة مع الفنانة كلوديا نالتا تصويتاً إيجابيّاً ثلاثيّاً. عادل غنّى مع كلوديا ديو أغنية “Sway”، في ما غنّى أبو جودة ديو أغنية “You should be dancing”.

أجواء سهرة رأس السنة بدأت باكراً على مسرح “ديو المشاهير” من خلال احتفال المشاهير بالسنة الجديدة وتوديعهم العام بأداء أغنية “غابت سنة وطلّت سنة”، الى جانب حضور الشيف ريشار وكارولينا دي أوليفرا وغنائهما ديو أغنية “يا واد يا ثقيل”.

erfrihklkmail,,mailjj

شاهد أيضاً

حاتم العراقي غدا يلتقي جمهوره في القاهرة

يغادر “عندليب الأغنية العراقية” الفنان حاتم العراقي دولة