روتانا خليجية تستضيف الشيخ أحمد الأسير وفضل شاكر في أول إطلالة إعلامية له

روتانا خليجية تستضيف الشيخ أحمد الأسير وفضل شاكر في أول إطلالة إعلامية له

- ‎فيأخبار الفن
38
0

يستضيف الإعلامي عبدالله المديفر في حلقة هذا الأسبوع من “لقاء الجمعة” عبر روتانا خليجية، كلّ من الشيخ أحمد الأسير وفضل شاكر في أول إطلالة تلفزيونية وإعلامية له بعد إعلانه اعتزال الفن.

وقد نجحت روتانا خليجية باستضافة فضل شاكر الذي سيحاوره عبدالله المديفر مباشرة على الهواء في عدة محاور، منها حقيقة اعتزاله الفن والسر وراء هذا القرار، والخفايا التي دفعته إلى اعتماد مواقفه الحالية التي شكّلت نقطة تحوّل كبرى في حياته وأثيرت حولها الكثير من التحاليل والتساؤلات. وفي قراءة لهذه التجربة، سيغوص المديفر مع شاكر في دور الشيخ أحمد الأسير وتأثيره على حياته وبعض قراراته، كما سيكون هناك حديث في السياسة والدين والدنيا.

من جهة أخرى، سيردّ الشيخ أحمد الأسير على جملة من التساؤلات التي تدور حول الجهات الداعمة له ولمواقفه. كما سيوضح حقيقة مواقفه من بعض القضايا السياسية الإقليمية والفرقاء المحليين، كما سيبدي رأيه في القيادات السنية اللبنانية وفي رؤيته لمستقبل لبنان و سيتحدّث عن طموحه السياسي والديني.

يذكر أن هذا اللقاء سينقل مباشرة على الهواء نهار الجمعة، الخامس والعشرين من يناير الساعة الواحدو والنصف ظهراً بتوقيت مكة المكرمة عبر كلّ من شاشة روتانا خليجية وتلفزيون الرسالة كما تنقله إذاعة روتانا إف إم في السعودية.

LOGO-MAIL

About the author

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

الفنانة ريمي بندلي ضيفة الاعلامية داليا داغر هذا الاحد

يستقبل برنامج #سطوح_بيروت هذا الأحد الساعة 8.30 عبر