راجل وست ستات في رمضان على السومرية

راجل وست ستات في رمضان على السومرية

- ‎فيأخبار الفن

مسلسل كوميدي مميز ننتظره بكل أجزائه فهو من أطرف ما عرض من مسلسلات كوميدية في الدول العربية. انه “راجل وست ستات” الذي دخل برفق الى بيوتنا واحتل مكانة مميزة في يومياتنا، يستمر بجزئه السابع في شهر رمضان من تأليف ولاء الشريف وإخراج أسد فولادكار على قناة السومرية، الشبكة الفضائية العراقية

من انتاج السورمية، هذا العمل من بطولة أشرف عبد الباقي، لقاء الخميسي، إنتصار، مهى أبو عوف، إنعام الجريتلي، الطفلة منة عرفة  ومجموعة مميزة من ضيوف الشرف .

تزداد مشاكل عادل (أشرف عبد الباقي) داخل منزله المكتظ بالنساء: زوجته رانيا وابنته، أخته سناء،امه انعام، حماته مجيده وابنتها. ست نساء تحت سقف واحد ، فماذا يفعل؟ سيحاول إرضاء الكل على الرغم من أنه مؤمن بأن هذا مستحيل. ويحاول عادل العمل في مهن أخرى جديدة ليزيد دخله. أما الجديد في الجزء السابع من “راجل وست ستات” فهو تحويل «البزار» إلى محل لبيع الهواتف النقالة تارة ومحلّ لصنع الكنافة طوراً أو السباكة، ثم بيع أنابيب الغاز وتصميم الملابس الى مطعم وغيرها من مهنٍ تضعه في مواقف مضحكة ومسلية.

“راجل وست ستات” عمل يسعى دائماً الى النجاح ويساعد الناس على نسيان همومهم بالضحك والترفيه المستمر، وهذا ما حققته الأجزاء السابقة وما نتمنى أن تحققه الأجزاء اللاحقة على أمل أن يستحوذ مجدداً على قلوب الجماهير في شهر رمضان على السومرية.

-انتهى-

شاهد أيضاً

سارية تشارك محمد اسكندر في مهرجان قنات وماذا قالت لها ستريدا جعجع ؟

  أحيت الفنانة اللبنانية سارية برقاشي واحدة من