بين الزواج التقليدي والعشق العاصف

بين الزواج التقليدي والعشق العاصف

- ‎فيأخبار الفن

هامشٌ رفيعٌ يفصل ما بين الزواج التقليدي المُخَطّط له عن طريق العائلة، والعشق العاصف الذي يقلب حياة العاشقَيْن رأساً على عقب. وفي المنطقة الفاصلة بين هذا وذاك، تدور أحداث المسلسل الآسيوي المدبلج “سحر الأسمر”، الذي يُعرض حصرياً على MBC1بالتزامن مع عرضه لأول مرة على شبكات التلفزة الآسيوية.

تبدأ القصة من مدينة دبي، حيث يعيش الشاب “ساراس” حياته المُترَفة التي لطالما أرادها بعيداً عن الهموم والمشاكل. وفي المقلب الآخر، يُخطّط والداه المقيمان في الهند لتزويجه من الفتاة الحسناء” كومود” التي تنحدر من عائلةٍ معروفة، فوالدها صديق والد “ساراس” ورفيق دربه. من جانبها، رسمت “كومود” منذ طفولتها صورةً رومانسيةً في ذهنها للشاب الوسيم “ساراس” الذي تعلّقت به من قبل حتى أن تراه.

فما الذي ستؤول إليه الأمور حين يقرر “ساراس” السفر إلى الهند في محاولةٍ لإقناع “كومود” بعدم جدوى ارتباطهما؟ وهل يمكن للزواج التقليدي أن يتحوّل إلى حبٍّ حقيقي يقلب الموازين ويغيّر حياة كل من “ساراس” و”كومود” إلى الأبد؟

  • ·        يُعرض مسلسل “سحر الأسمر” على MBC1 يومياً، من الأحد إلى الخميس، في تمام الساعة 03:00 بعد الظهر بتوقيت غرينتش، 06:00 مساءً بتوقيت السعودية.
  • unnamed (2)

شاهد أيضاً

نقيب الفنانين الأردنيين يكلف الشاعر رامي اليوسف باوبريت للقدس

استقبل نقيب الفنانين الأردنيين ساري الأسعد الشاعر رامي