جديد روتانا .. “قدها وقدود” للفنانة سحاب

جديد روتانا .. “قدها وقدود” للفنانة سحاب

- ‎فيأخبار الفن
28
0

روتانا في 26 يناير 2016: تستعد شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، إطلاق موهبتها الغنائية الجديدة في عالم الغناء العربي قريباً .. الموهوبة “سحاب” وهي إحدى الأصوات الغنائية السعودية الجميلة القادمة الى الساحة الغنائية بإحترافية، لاسيما عقب تتويجها ونيلها إعجاب كثير من النقاد والإعلاميين لموهبتها وصوتها العذب من خلال إجادتها لأداء أعمال كبار نجوم الغناء في السعودية والخليج. إضافة الى أعمال التراث الخليجي.
وسوف تطلق شركة روتانا يوم غد الأربعاء في ٢٧ يناير، الألبوم الغنائي الأول والجديد للفنانة سحاب، والذي يحمل عنوان “قدها وقدود”، ويتضمن ٨ أغاني متنوعة تحمل توقيع أسماء مهمة في عالم الكلمة والشعر المغناة والبارزون في الألحان على مستوى السعودية والخليج .. حيث يأتي منهم الشاعر عدنان الأمير وأحمد علوي وتركي الشريف وصالح المناعي وعبدالله الأسمري، والملحنين علي صابر وعبدالله الجاسم ومحمد أبو دلة وتركي الشريف ويحيي عمر.
وكما هو معروف تقدم شركة روتانا الحملة الدعائية اللازمة الى جانب الحملات الترويجية حسب خبرتها العريضة في هذا المجال لتكون دعما يوازي موهبة الفنانة الصاعدة.

ألبوم “قدها وقدود” من إنتاج وتوزيع روتانا، يجمع أكثر من لون غنائي مميز، بأسلوب راق وأداء معبر عن الكلمات والألحان لتمسّ أذواق الجمهور، وجاءت تفاصيل أغاني الألبوم على النحو التالي:
١-“تهون” كلمات عدنان الأمير وألحان علي صابر وتوزيع محب الراوي.
٢-“فيوز القلب” من التراث وتوزيع إسلام ميرغني .
٣-“أموت غيره” كلمات أحمد علوي وألحان عبدالله الجاسم وتوزيع آحمد أسدي .
٤-“وش رجعك” كلمات عبدالله الأسمري وألحان عبدالله الجاسم وتوزيع محمد علي.
٥-“امسك بمجنونك” كلمات صالح المناعي وألحان محمد أبو دلة وتوزيع هشام السكران .
٦-“وصتك أمي” كلمات وألحان تركي الشريف وتوزيع إسلام ميرغني .
٧-“الورد” من الشعر القديم وألحان يحيي عمر وتوزيع محمد علي .
٨-“قدها وقدود” كلمات عدنان الأمير وألحان علي صابر وتوزيع محب الراوي. .1454ea8c-2ec7-460e-aebb-31b12edbbdbb 887285ab-9f68-4fa8-a07c-c2f88c4a7a8b

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

وفاة الفنان ابو بكر سالم

توفي الفنان ​أبو بكر سالم​ منذ قليل عن