رضا و ” ارابيكا ميوزك ” وألبوم ” عايشين” ب 15 أغنيه

رضا و ” ارابيكا ميوزك ” وألبوم ” عايشين” ب 15 أغنيه

- ‎فيأخبار الفن
27
0

تصدر خلال الأيام القليله القادمه شركة ” ارابيكا ميوزك ” ألبوم المطرب رضا ” عايشين”  الذي يحتوي على 15 أغنيه منوّعه بين المصري واللبناني . وقد تعاون رضا في هذه المجموعه المميزه من الأغاني مع عدد من الملحنين والشعراء والموزعين ومنهم الموسيقار وليد سعد والشاعر الدكتور نبيل خلف بالإضافه الى لحن من الفنان اللبناني سمير صفير والملحن محمد النادي  ومحمد يحي والشعراء  أيمن بهجت قمر  ونزار فرنسيس وأحمد شتا ونادر عبدالله وبدر الجميل أحمد … والتوزيع الموسيقي لعادل عايش وأسامه الهندي وتوما وتميم …

وسيكون الألبوم في الأسواق العربيه خلال أيام ، تتبعه مجمعة من الكليبات التي صورها ويصورها الفنان رضا مع المخرج فادي حداد … والتي ستعرض على شاشة ” أرابيكا تي في ” حصريا .

الذين استمعوا الى أغاني رضا أجمعوا على أنها مجموعة غير عاديه من الأغاني  وقد غنّى رضا هذه الأغاني بمزاج وحبّ وإحساس . ومن المختوقّع أن تكون لهذا الألبوم مكانته في سوق الغناء ، وستكون بمثابة نقلة فنيه جديده لرضا.

عن هذه الأغاني يقول رضا :” أعمل على هذا الألبوم منذ أكثر من سنتين كاملتين، وقد تعبت وأجتهدت ليكون لائقا بأذن الجمهور الذي تعوّد على رضا الذي لا يستهين بأغانيه ونوعية الكلام والألحان والتوزيع. وقد لاقيت من جميع الفنانين الذين تعاملت معهم من ملحنين وشعراء وموزعين كل مساعدة وإهتمام، أما ما قدمته لي شركة أرابيكا والمنتج الصديق محمد ياسين رئيس مجموعة أرابيكا ميوزك أند موفيز، فقد كان أغلى ما يمكن أن تقدّمه شركة تحترم فنانيها وأعمالها. وأتمنى أن يلاقي هذا العمل النجاح الذي نتوقّعه منه. وأود أن أشكر بالإسم كل من الموسيقار وليد سعد والشاعر الكبير الصديق الدكتور نبيل خلف وجميع الفنانين الكبار الذين قدموا عصارة مواهبهم الفنيه لي بكل صدق ومحبه “.

الملحن وليد سعد قال : ” رضا صوت قدير ورائع ، ويستحق كل الدعم والمسانده ، وأنا أؤمن أنه واحد من قلائل يستطيعون أداء الغناء الصعب، ويسعدني أن أسمع ألحاني بصوته وإحساسه العالي … والألحان التي غناها في هذا الألبوم وضعت خصيصا له ، وكنت وأنا ألحن كلام الدكتور نبيل خلف وغيره من الشعراء الذي شاركوا بكتابة أغانيه ، كنت أضعها له ، وأتصوره كيف سيؤديها . وأعتقد أن الجمهور سيكون سعيدا بسماع هذه الأغاني وسيلاحظ المستمع بأي حرفية تمّ تنفيذها موسيقيا وهندسة صوتيه “.

ألبوم ” عايشين “سيكون بمتناول الجمهور خلال الأيام القليله القادمه ومن إنتاج “اربيكا ميوزك”. 

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

لماذا تم إستبدال نانسي نصرالله ب ” ساكو ” في ديو المشاهير ؟

بعد أن كان من المقرّر أن تحلّ الفنانة