الفنان رابح… صقر المسارح بلا منازع

الفنان رابح… صقر المسارح بلا منازع

- ‎فيأخبار الفن

 نظّم مهرجان دبي للتسوّق وشركة روتانامساء الأحد 20 يناير حفلة غنائية صقرية أحياها الفنان رابح صقر في فندق الحبتور غراند – شاطئ الجميره، حيث تميّزت بحضور كثيف، فما إن إعتلت الفرقة الموسيقية المسرح، بدأ الجمهور الهتاف باسمه حتى تحوّل الحفل إلى مهرجان على صوته الصقريّ الذي أشعل هذه الليلة حتى ساعات الفجر الأولى.

فتألق رابح كالعادة بغنائه اللامع والمميّز فألهب جمهوره ومحبيه على وقع أغانيه الرائعة حيث قدّم أجمل أغانيه فبدأ بأغنية ” تحط عينك ” ومن ثم قال لهم : “وجودكم أسعدني أتمنى أن أسعدكم الليلة”. وبعدها غنّى “باين عليك ” بحرارة وحماس حيث ألهبت الجمهور بشكل لا يوصف. كما غنى “كذا من ربي حبيته – عشر أشياء – ما عاد تسأل – أزعل عليك”. وأنهى بـ ” في منتهى الرقة ” كما أنه غنى أغنية جديدة من الألبوم “مين إنت ” واستمر طول الحفل بتحيّة الجمهور بقوله : “يا ذا الليل”.

ويجدر الذكر أن الحضور كان مميّز حيث تواجد أعضاء المنتخب الإماراتي والسعودي لكرة القدم ونذكر بعضاً منهم : عمر عبدالرحمن الملقّب بالعموري والذي امتاز بحصوله على لقب “أفضل لاعب في كأس الخليج”. وكان أيضاً حمدان الكمالي ومحمد فوزي وسعيد العويران كما حيّى الفنان رابح صقر المنتخب الإماراتي لفوزه بكأس الخليج الأخيرة لكرة القدم.

وبعد انتهاء الحفل خرج الحضور من القاعة وهم يردّدون أغاني الفنان رابح صقر بسعادة عارمة دون كلل أو ملل.

_UOL9041

شاهد أيضاً

نوال الزغبي تتألق في السويد وتلتقي جمهورها في عيد الاضحى في شرم الشيخ

احيت النجمة نوال الزغبي في حفلاً فنياً في