النجم الشاب ربيع بارود احتفل بعيد الأم على طريقته فأبكى رابعة الزيات وأضحك طوني بارود

النجم الشاب ربيع بارود احتفل بعيد الأم على طريقته فأبكى رابعة الزيات وأضحك طوني بارود

- ‎فيأخبار الفن
10
0


حلّ النجم الشاب ربيع بارود ضيفاً على مقدّم البرامج طوني بارود ضمن برنامجه الاسبوعي”احلى جلسة” عبر شاشة المؤسسة اللبنانية للإرسال lbci حيث امتع ربيع كالعادة الحضور والمشاهدين بصوته الدافىء واحساسه العالي، فاستطاع ان يضفي رونقاً جميلاً وممتعاً على الحلقة حيث غنى مجموعة من الاغنيات منها “ورجعتلا”،”دلعن دلعونا” و”حلوة يا بلدي” كما خصّص اغنية للعملاق وديع الصافي خلال الحلقة بعنوان “قتلوني عيونا السود” كتحية اكبار منه للكبير الراحل.

كذلك لم تكن حلقة عيد الأم الخاصة من برنامج “بعدنا مع رابعة” عبر قناة الجديد مع الاعلامية رابعة الزيات والتي استضافت فيها ربيع بارود عادية، بل كانت استثنائية واكثر من رائعة حيث قدّم ربيع بصوته الجميل مجموعة من الاغنيات الخاصة بعيد الام منها “ست الحبايب”،”احن الى خبز امي”، “موال يا امي” للاستاذ الياس كرم، فابكى بدفء وشجن صوته الحاضرين والمشاهدين، الى جانب تأديته  لأغنيته الخاصة “منك تعلمت” والعديد من الاغنيات المشتركة مع ضيوف الحلقة.

كما تحدث “بارود” خلال الحلقة عن علاقته الجميلة التي تجمعه بوالدته ومدى قربه منها، مشيراً انه يستشيرها في معظم الامور الاّ انه يختلف احياناً معها في وجهات النظر وهذا امر طبيعي.

اما فنياً، فقد صرّح ربيع انه يفضّل التركيز على الغناء اكثر من التلحين حالياً، فهو لا يهدف الى الربح المادي من الحانه مشيراً انه بصدد التحضير للعديد من الاعمال الفنية الجديدة.

من ناحية اخرى اطلق ربيع بمناسبة عيد الام فيديوكليب خاص بالمناسبة لاغنية بعنوان “بحبك يا امي” كان قد أصدرها في وقت سابق .

استمعوا الى الاغنية وشاهدوا الفيديو على هذا الرابط

http://www.youtube.com/watch?v=bQei_7llGG4&list=UUHhphsH6028JaP3K-OWz4lA

m m1 m2 m3

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

” فادي الحاج ” ليلة رأس السنة في مطعم ” اصاف

يحيي النجم ” فادي الحاج ” ليلة رأس