بالفيديو: راغدة شلهوب.. فاجأها الضيف بسؤال عن ديانتها.. فهكذا جاء الردّ !

بالفيديو: راغدة شلهوب.. فاجأها الضيف بسؤال عن ديانتها.. فهكذا جاء الردّ !

- ‎فيأخبار الفن

فاجأ الفنان محمد نجم الإعلامية راغدة شلهوب خلال وجوده معها في برنامجها “100 سؤال” بسؤال عن ديانتها، جاء ذلك أثناء تحدثه عن رفضه أن يظهر معه فنانات يلبسن الملابس القصيرة في أعماله.

محمد نجم سأل راغدة شلهوب “هل أنت مسلمة أم لا؟”، لترد عليه بطريقة دبلوماسية دون أن تذكر ديانتها قائلة: “أنا أعبد إلهاً واحداً”.

قال الفنان محمد نجم إنه لو فكر في كتابة مسرحية عن فترة حكم الرئيس الأسبق حسني مبارك، ستكون بعنوان “الله يسامحك”.

وأضاف “نجم” في حواره مع الإعلامية راغدة شلهوب ببرنامج “100 سؤال”، المذاع على قناة “الحياة” أنه لو كان “بلدوزر”، سيفضل أن “يدوس على رقبة الرقابة”، مشيرًا إلى أنها تأخذ حقها من الغلابة فقط، وأكد أن الرقابة لابد أن تتدخل لمنع الأفلام الهابطة.

وأوضح أن أكثر صفة يحبها في زوجته هى “الصراحة”، كما وجه رسالة للفنان حسن عابدين قائلًا: ربنا يرحمك وكنت رمز للطيبة”، ووصف “نجم” التمثيل بأنه “كدبة” معترف بيها.

وذكر “نجم” أن الفنانة الراحلة سناء جميل ممثلة عظيمة لكنها لم تصبح نجمة لأنها ليست جميلة، مشيرًا إلى أنه يفضل سماع أغاني الفنانة نانسي عجرم عن الفنانة شيرين عبد الوهاب لأن “نانسي” أغانيها بسيطة ولا تحمل آهات كثيرة.

وأكد “نجم” أن الفنان محمد عادل إمام لديه موهبة ولكنها ليست مكتملة وفي حاجة لمزيد من القبول حتى يدخل قلوب الجماهير، كما طالب الفنان أحمد آدم بأن يكف عن تقليد الفنانين ويقدم شخصيته.

10703894_833947376625304_7718531418698949600_n

شاهد أيضاً

عاصي الحلاني حوّل ختام مهرجانات جزين السياحية الى عرس وطني بامتياز 

أحيى فارس الغناء العربي عاصي الحلاني الحفل الختامي