استقبال جماهيري واعلامي حاشد للنجم راغب علامة في سوريا

استقبال جماهيري واعلامي حاشد للنجم راغب علامة في سوريا

- ‎فيأخبار الفن
24
0

بدعوة من شركة Leader CD الموزّع الرسمي لألبوم النجم راغب علامة الجديد “سنين رايحة وسنين جاية” في سوريا ولبنان ، وكمحطة اولى بعد بيروت، التقى النجم راغب علامة خلال مؤتمر صحفي أقيم يوم السبت الماضي في 15 كانون الثاني – يناير الجاري ، باهل الصحافة والاعلام السوري والعربي في نادي الشرق في دمشق .

 

وقد اعرب الصحافيون عن سعادة بالغة بلقاء راغب وعن محبة كبيرة لراغب واعجاب غير متناهي بالالبوم الجديد الذي يلقى رواجاً كبيراً في سوريا وأجاب راغب عن كافة أسئلة الصحافة واكّد ان علاقة حبّ غير عادية يكنّها لسوريا وللشعب السوري .

 

تلا المؤتمر الصحفي حفل عشاء كبير في نادي الشرق دعيت اليه ابرز الشخصيات الفنية والاجتماعية في سوريا التي حضرت خصيصاً للاحتفال مع راغب باطلاق البومه الجديد وقد وزّعت الشركة المنظمة البوم راغب “سنين رايحة وسنين جاية” النسخة الذهبية على جميع المدعوين .

 

وفي اليوم التالي لبّى راغب دعوة التلفزيون السوري والاذاعة السورية حيث اقيم له استقبالا شعبياً حاشداً في مبنى التلفزيون و رحّب به مدير عام الاذاعة السيد توفيق احمد وتمّ قطع قالب الحلوى الذي حمل صورة غلاف الالبوم الجديد ومنح السيد احمد النجم راغب علامة درع اذاعة صوت الشباب السوري بعدما اجرت مديرة الاذاعة السيدة راما حجاب وبشكل استثنائي مقابلة خاصة مع النجم راغب علامة لمصلحة التلفزيون السوري الرسمي

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

لماذا تم إستبدال نانسي نصرالله ب ” ساكو ” في ديو المشاهير ؟

بعد أن كان من المقرّر أن تحلّ الفنانة