راغب علامة يضع النقاط على الحروف بعد تقرير الMtv وعشاء مع سالم زهران

راغب علامة يضع النقاط على الحروف بعد تقرير الMtv وعشاء مع سالم زهران

- ‎فيأخبار الفن

 

بعد التقرير التي عرضته شاشة الMtv الأمس والذي كان غير دقيق في عدّة نقاط تناولها حول إعتذار السوبر ستار راغب علامة عن إحياءه حفل “يلا نرقص” ، ردّ علامة على هذا التقرير عبر حسابه الخاص على التويتر حيث قال : ” رأيت التقرير على أخبار المحطة العزيزة mtv حول موقفي من اعتذاري عن الظهور في برنامج يلانرقص. للأسف كان التقرير غير دقيق من حيث المضمون.

في الحقيقة أنا من أنصار محاربة الإرهاب بمتابعة الحفلات.خصوصاً ان بلد كبلدنا يعاني دائماً من المشاكل الأمنية وبالتالي اذا توقفنا سيتوقف الفن، لكن الظهور في برنامج غنائي راقص يشاهده الملايين ليلة إعدام احد الجنود والتهديد بإعدام آخرين اليوم يختلف عن الظهور في حفلة مقفلة عددها محدود. انا لم أطلب يوماً توقيف نشاطنا في حفلات عامة او تلفزيونية او ايقافها لكن الظهور المباشر في يوم يُذبح فيه الجنود غير لائق بحقنا جميعاً، كنت أتمنى تحويل هذه الحلقة الى أغاني وطنية على المحطة التي أحبها وأشاهدها وأحترمها mtv لكن أحداً لم يعرض علي هذا العرض.واتفهم صعوبة التغيير.

واضاف السوبر ستار: وللتوضيح فأنا موجود في لبنان وعدت خصيصاً ولا يوجد ارتباط عندي الا مشاهدة الأخبار ومتابعة مجريات الأمور الخطيرة، في الحقيقة انا أحب هذا البرنامج وأعشق محطة mtv وكنت اتشوق للظهور في بلا نرقص.لكن كانا نعلم ان الظرف اليوم تحديداً صعب ودقيق جداً جداً جدا، بالنهاية فإن محطة mtv محطة وطنية وانا أكيد ان القيمين عليها يتفهمون موقفي جيداً وأعلم انه من الصعب تغيير البرامج حسب الظروف.فالموضوع مش سهل.

وعلى صعيد أخر ، إلتقى السوبر ستار راغب علامة بالمحلل السياسي سالم زهران حيث تناولا العشاء سويّا ، وقد نشر زهران صورة لراغب علامة يحمل ورقة  أرسلتها سيّدة هنّأته على موقفه الوطني من إعتذاره عن الحلول ضيفا في ” يلا نرقص ” .

ونحن بدورنا أسرة خبر عاجل نهنأ السوبر ستار راغب علامة علی موقفه الانساني ونفتحر به كفنان لبناني وهو مثال أخلاق الفنان اللبناني

B4Vf6tjCQAIN7u2 B4Vf670CUAAhE-p

شاهد أيضاً

نقيب الفنانين الأردنيين يكلف الشاعر رامي اليوسف باوبريت للقدس

استقبل نقيب الفنانين الأردنيين ساري الأسعد الشاعر رامي