رحمة رياض في لبنان… ومن أسرة خبر عاجل “الف بوسة”

رحمة رياض في لبنان… ومن أسرة خبر عاجل “الف بوسة”

- ‎فيأخبار الفن

صوّرت الفنانة العراقية “رحمة رياض” في لبنان وتحديداً في قصر “سرسق” – الأشرفية، يوم الأحد الواقع في الثاني من شهر مارس الجاري، أغنيتها الجديدة “بوسة” تحت إدارة المخرج اللبناني جاد شويري.

“بوسة” أغنية خليجية، كلمات تركي شريف، ألحان الفنان فايز السعيد ومن توزيع حسام كامل وهيbook، حيث ظهرت بعض اللقطات من الكواليس، حيث قلب المخرج قصة الأميرة النائمة الى قصة الأمير النائم وتمرّ رحمة بعدة مغامرات لتصل الى الأمير لتوقظه بالقبلة.

وا أغنية فيها الكثير من شخصية رحمة، كما صرّحت.

وقد نشرت رحمة مجموعة من الصور عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي Faceضافت الفنانة “هذه المرة الاولى التي اتعامل فيها مع المخرج جاد شويري، وكنت متخوفة وهو شخص مجنون، لذا وضعت جنوني مع جنونه في فكرة رائعة وراقية فيها غناء ورقص ودلع، إنما الدلع الجميل وليس المبتذل وأتمنى أن تكون هذه خطوة ناجحة لي”.

وعن سؤالها هل هناك بعض الجرأة في “الفيديو كليب”، اجابت رحمة الى الى الآن لا اشعر بان هناك جرأة، فكل شيء ممتاز وأنا لا أراه جريئا وما أرتديه أي فتاة تستطيع أن ترتديه في حفلة أو حفل زفاف، وأعدكم أنكم سترون عملا جميلا”.

استُخدم اللوك والأجواء في الكليب لتتناسب مع الصورة الخيالية الجديدة، وعمل فريق العمل على الشعر والمكياج والملابس بشكل متقن جداً.

كما نذكر أن رحمة وقعت عقدا مع Music Is My Life وهي سعيدة جدا بتعاونها معهم وهناك أعمال جديدة بينهما إلا أننهما يتريثا قليلا.

بعد غياب دام ثلاث سنوات رحمة رياض تعود إلى الساحة الفنية بقوة، بعد أن خاضت تجربة ستار أكاديمي وكانت من الأوائل إستطاعت أن تثبت نفسها وموهبتها أمام الجميع، فجعلت الناس تتابعها وتدعمها خلال البرانامج وخارجه، فصوت رحمة فريد ومختلف وتتمتع بإحساس مرهف، وبعد غيابها عادت لتبدأ مشاورها الفني بأغنية خاصة “بوسة” مصورة على طريقة الفيديو كليب، وإقتحمت الساحة على أيادي كبيرة أمثال سفير الألحان فايز السعيد والشاعر تركي الشريف، ولن ننسى جنون المخرج جاد شويري. 

من أسرة خبر عاجل نهنئ رحمة مولودها الجديد “بوسة”، وتتمنى لها النجاح التألق والإستمرارية … و”إلك منا ألف بوسة”.

10003175_718167818204591_1894480942_n 10003344_718167811537925_429229932_n rhm-620x330 roses

شاهد أيضاً

عاصي الحلاني حوّل ختام مهرجانات جزين السياحية الى عرس وطني بامتياز 

أحيى فارس الغناء العربي عاصي الحلاني الحفل الختامي