نقابة الموسيقيين مصر تُعلن: البوب ستار رامي عيّاش هو الأوّل

نقابة الموسيقيين مصر تُعلن: البوب ستار رامي عيّاش هو الأوّل

- ‎فيأخبار الفن

أشارت إحصاءات نقابة الموسيقيين في مصر الى أن البوب ستار رامي عياش هو أكثر فنان غير مصري استطاع أن يشارك في الحفلات في مصر وهو بذلك قد تصدّر قائمة الفنانين الغير المصريين من حيث إحياء الحفلات في مصر، وهذا ما تبيّنه الإيصالات الموجودة في النقابة بحسب ما أكّده المشرف العام على العمل في نقابة الموسيقين السيد خالد المغربي.

حيث شهد نجم رامي صعوداً ملفتاً في مصر وقد اختير ليشارك في إحياء عدداً كبيراً من الحفلات، بعد الانتعاشة الفنية الذي يشهدها سوق الحفلات في مصر هذا العام على عكس السنوات القليلة الماضية حيث شهدت حالة ركود بسبب الإضطراب السياسي.

وعن سر اختيار رامي يقول المغربي، أن البوب ستار قريب جداً من الشعب المصري نظرا لخفة دمه وأناقته وأيضا لاختياره أغاني تجذب الشعب المصري، بالإضافة الى أنه يشارك في الكثير من الأعراس الخاصة لعائلات عريقة ورفيعة المستوى في المجتمع المصري، وهذا دليل واضح وكافي على أنه مشهود له بالأناقة العامة لأن اختيار مثل هذه الطبقة للبوب ستار رامي عيّاش لإحياء أهم الليالي في حياتهم لا يأتي بناء على الرؤية في الكليبات بل من خلال متابعتهم له والوقوف عند أداءه وأناقته على المسرح وفي الحفلات المباشرة.

كما شدّد السيد خالد على أن رامي عيّاش استطاع أن يثبت مكانته في مصر خاصة مع الدويتو الذي قدمه مع احمد عدوية “الناس الرايقة” والذي لا يزال له صدى كبير في مصر.

r

شاهد أيضاً

حاتم العراقي غدا يلتقي جمهوره في القاهرة

يغادر “عندليب الأغنية العراقية” الفنان حاتم العراقي دولة