رامي عيّاش يُنفي لـ خبر عاجل تزويره للصور .. ومهرجان جرش يحتاج لنجوم أمثاله

رامي عيّاش يُنفي لـ خبر عاجل تزويره للصور .. ومهرجان جرش يحتاج لنجوم أمثاله

- ‎فيأخبار الفن
24
0

مع كل الاحترام والمحبة والتقدير للزميل الصحفي محمود الخطيب الذي نشر صباح اليوم مقالاً في موقع ( العربي الجديد) يحمل عنواناً غاضباً صارخاً لكن لا يمت للحقيقة بصلة ” (بالفيديو) صور حفلة رامي عياش في جرش… كاذبة ومزورة” .
يتضمن مقاله توضيحاً لكنه شاحباً يحمل بين سطوره علامات إسفهام أو بعض الاتهامات ضد المكتب الاعلامي للبوب ستار رامي عياش متهمهم بسرقة صور الفنان الاردني عمر عبد اللات ونسبها للفنان رامي عيّاش، مضيفاً بأن هناك صوراً مرفوعة يظهر فيها الفنان عمر تؤكد صحة خبر السرقة، كما أضاف في الخبر بأن موقع جارودي ميديا قام بشطب التعليقات التي تشير إلى سرقة صور جمهور زميله المطرب الأردني عمر العبداللات، وأبقت الخبر على صدر صفحتها على موقع “فيسبوك”.

موقع خبر عاجل قام على الفور بالاتصال بالنجم رامي عيّاش ليتوقف عند بعض النقاط التي تضمنت  هذا الخبر : رامي نفى نفياً قاطعاً موضوع التزوير وقال لنا بأن مكتبه الاعلامي حصل على الصور من  ” RAF” أي ” رامي عيّاش فاميلي” وهذه الصور نشرها فانزه الذي كان متواجداً في المهرجان، والمسؤول عن مكتبه الاعلامي أخذ الصور المتواجدة على الصفحة طالما هي على صفحتي ” شو بعرفو مكتبي انو هاي الصور من حفلتي او حفلة غيري” طالما هي متواجدة على صفحتي . وختم رامي حديثه انا فخور بمهرجان جرش وفخور بالاردن ” المملكة الهاشمية ” وشعب الاردن العريق . أما بالنسبة لموضوع إنتاج أعماله من قبل شركة جارودي ميديا نفى أيضاً بأن شركة جارودي ميديا هي من ينتج أعماله منوهاً حبه وتقديره لصاحبها السيد يوسف جارودي .

نحن بدورنا لا بد أن نتوقف عند هذا الموضوع لنؤكد بأن البوب ستار رامي عيّاش هو نجم لبناني عربي ولا يحتاج منّا للتأكيد على نجوميته، كما أنه من المستحيل ان يتطفل هو او مكتبه الاعلامي ليقوم بتزوير صور لا تقدم ولا تؤخر في مسيرته الفنية، لو لم تكن إدارة مهرجان جرش تقّدر وتعرف تماماً قيمة رامي الانسانية والفنية لما طرحت إسمه بين النجوم ليقف على مسرح جرش الذي يحتاج لنجوم أمثاله .

c72f97df-2e68-437e-8f8d-0979d27d4beb

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

عبد الكريم حمدان يُقدم نفسه باللون الرومنسي في أغنية “صعبيها عليِّ”

أطلق الفنان السوري عبد الكريم حمدان قبل أسابيع