إرحموا من في الأرض يرحمكم من في السماء

إرحموا من في الأرض يرحمكم من في السماء

- ‎فيأخبار الفن

عبارة أخيرة وصلت عبر بريدنا الالكتروني ” ارحموا من في الارض يرحمكم من في السماء” . من بين المئات من الرسائل ، رسالة أخيرة وصلت الينا منذ يومين تحمل هذا العنوان ” ارحموا من في الارض يرحمكم من في السماء” عبارة صغيرة لا تتجاوز السطر الواحد لكنها تحمل تفسيراً كبيراً، ورسالة الهية من السماء ، صرخة كبيرة أطلقوها الملايين من محبي الراحل ، الشهيد رامي الشمالي ، صرخة ألم .. جرح .. وعتاب ، صرخة معناة أم حملوها عبر أصواتهم التي لم ولن تكنّ،  الا بعد أن يصدح صوت زميله محمود شكري الذي كان برفقته في اليوم الاسود .

لأننا وعدناكم سنوصل صوتكم الى الرأي العام والى عائلة محمود شكري سوف نختصر رسائلكم الكبيرة والكثيرة التي تحمل بين سطورها دموع الألم ، وحسرة الفراق، تحمل بين طياتها صرخة حق ، ووجع الموت ، رسائل محبي رامي لم تتوقف منذ إعلان الخبر الحزين ، كثيرة هي متشحة بالسواد تحمل على ثقل اسطرها تساؤلات كثيرة، ومعتابات أكثر، كما تحمل علامات إستفهام كبيرة وهي لماذا محمود شكري ما زال يلتزم الصمت حتى هذه اللحظة، لماذا عائلة شكري لم تقم بالواجب حتى اليوم؟! لماذا لا أحد من عائلته يلبس شهامة الرجال ويقصد لبنان لزيارة والدته التي تبكي ليلاً ونهاراً  لا تعرف متى يطلع الصباح ومتى تغيب الشمس ، رسالة من بين الرسائل التي وصلتنا تحمل عنواناً يناشد فيه محمود الذي نجى بأعجوبة وكان الله معه الى ان عاد الى الحياة وإستطاع أن يخرج ويشارك افراح الناس ، لماذا لا يتنازل ويزور لبنان ليواسي أم الشهيد ؟

أعزائي القراء من بين الرسائل الكثيرة التي وصلتنا عبر بريدنا الكتروني إستطعنا قدر المستطاع ان ننقل صوتكم .. صرختكم .. تساؤلاتكم ، على أمل أن  نكون قد وفينا بوعدنا ، ووصلنا صوتكم الى محمود وعائلته

الرجاء من كل شخص يحب رامي أن يكتب له كلمة تعبر عن محبته له ، أو دعاء يشفي غليل والدته

شاهد أيضاً

يوسف العماني يغني شعب السعادة احتفالاً باليوم الوطني السعودي

  أطلق النجم يوسف العماني أغنية جديدة بعنوان