بالصور.. رنا الأبيض بالزي العسكري

بالصور.. رنا الأبيض بالزي العسكري

- ‎فيأخبار الفن

قطعت النجمة السورية رنا الأبيض نصف الطريق نحو إنهاء تصوير مشاهدها في السداسية الأولى من مسلسل “مذنبون أبرياء” (فكرة عبد المجيد سليمان العنزي، وتأليف باسل خليل، وإنتاج شركة ديالا للإنتاج الفني في باكورة أعمالها).
وتجسد في العمل شخصية “ليليان” وهي امرأة إشكالية ومعقدة ومريضة، وتندرج تحت بند الطبقات المخملية في المجتمع.
كما تدير أعمال شبكة مافيا للمخدرات، وتروج لها انتقاماً من أشخاص سلبوا ميراثها بطرق غير شرعية في محاولة منها لاستردادها بكل الأساليب، وتعتبر العقل المدبر للتكتيكات الخبيئة للإيقاع بأعدائها مهما كلف الأمر.
وارتدت خلال أحد المشاهد زياً عسكرياً قامت من خلاله بممارسة هوايتها “وفقاً لرواية العمل” برمي القوس في مجمع “الأب تاون” بدمشق.
يتألف العمل الاجتماعي البوليسي من خمس سداسيات، ويندرج تحت بند الأعمال المتصلة المنفصلة، حيث يعالج في خباياه قضايا المخدرات، ويسلط الضوء على الموضوع من أكثر من جانب.
وترصد تفاصيل المسلسل صراعاً بين تجار المخدرات من ناحية، وإدارة مكافحة المخدرات من ناحية أخرى في عدة أماكن كالجامعات والمشافي.
ولا يخلو العمل من عنصري الإثارة والتشويق بالتزامن مع طرحه علاجات وحلول علمية عبر إحدى البطلات متمثلة بشخصية الطبيبة النفسية.
ويؤدي أدوار البطولة في السداسية الأولى كل من: رنا الأبيض، وجيني إسبر، ومحمد حداقي، وخالد القيش، وميسون أبو أسعد، وعلي كريّم، وباسل خليل، وعلا باشا، وفاتن شاهين، ومحمد خاوندي، وكنان العشعوش، ومريم أحمد، وعلي القاسم، ومؤيد الخراط وآخرون، على أن ينضم نجوم جدد مع انطلاق كل سداسية.
unnamed (3)

unnamed (4)

شاهد أيضاً

معين شريف بين إهمج وإهدن… حماسة وفرح وجمهور عريض

معين شريف بين إهمج وإهدن… حماسة وفرح وجمهور