رانيا يونس الإعلامية العربية الأولى من قلب سويسرا … والسبب ؟

رانيا يونس الإعلامية العربية الأولى من قلب سويسرا … والسبب ؟

unnamed (3)

غادرت الإعلامية رانية يونس ابوظبي صباح الثلاثاء الواقع في 2 أيلول، على متن الخطوط الجوية السويسرية تلبيةً لدعوة من وزارة السياحة في سويسرا لنقل أهم معالم سويسرا السياحية الى العالم العربي، حيث قامت رانية بجولة على أشهر المعالم في سويسرا ونقلت أهميتها وتاريخها مباشرة على هواء إذاعة ستار أف أم من خلال برنامجها الصباحي “صباحو”، كما زارت رانية زوريخ و القسم الجديد منها المعني بالاعمال الصغيرة للشباب ونقلت بالصوت مواصفات أطول مبنى في سويسرا. ثم توجهت ايضا لتنقل روائع اكبر الشلالات في اوروبا ألا وهي شلالات “الراين”، حيث وصل ميكرو ستار اف ام الى اقرب نقطة من الشلالات التي تتدفق بقوة ٦٠٠الف ليتر في الثانية.
ثم تابعت يونس جولتها وصولاً الى جبل “اوتليبرغ” في مدينة زوريخ، لتعرّف المستمعين على واحد من أهم الجبال في مدينة زوريخ.
أما لنقل أهم وأشهر صناعات سويسرا، فقد زارت رانية معمل السكاكين السويسرية “فيكتورينوكس” بدعوة خاصة ولقاء خاص وحصري حول تاريخ و صناعة هذه السكاكين الأشهر في العالم و نقلت للمستمعين كيفية تصنيع السكاكين مباشرة من المعمل.
كما جالت بميكرو ستار أف أم في حقول “ريكولا” حيث تزرع الاعشاب المستخدمة في صناعة سكاكر “ريكولا”، غير أن للطبيعة محطة خاصة في برنامج “صباحو”، حيث أطلّت رانية مباشرة على مستمعيها من مدينة “لوسيرن” وتحديداً من بحيرة “لوسيرن” لنقل معالم هذه المنطقة وجمالها الساحر.
يُجدر الذكر أن رانية يونس كانت قد سارعت بتغطية هذه المعالم السياحية قبل الانتقال الى زوريخ، للمشاركة ونقل فعاليات مهرجان الاذاعة العالمي الذي يقام هناك تلبية لدعوة الإذاعة العربية الوحيدة ستار أف أم للمشاركة في هذا الحدث العالمي.
تابعو وقائع نقل معالم سويسرا السياحية بالصور والفيديو عبر صفحات التواصل الاجتماعي لرانية يونس وإذاعة ستار اف ام:
www.facebook.com/raniayounes
www.instagram.com/raniayounes
www.twitter.com/raniayounes
www.facebook.com/starfmuae

unnamed (2) unnamed (4)

شاهد أيضاً

سابين تضيء ليل مجد المعوش بإطلالة ساحرة

    أحيت النجمة سابين حفلاً فنياً ضخماً