قصائد تعزف الروح وكاظم في المحكمة والحلم متجدد وثائر

قصائد تعزف الروح وكاظم في المحكمة والحلم متجدد وثائر

- ‎فيأخبار الفن

صدر عن شركة روتانا الالبوم المنتظر للنجم العراقي كاظم الساهر وعنوانه الرسم بالكلمات..
كاظم  الفنان والرسام في الحقيقة والأغنيات إستطاع القفز مرة جديدة من على قممه الحافلة بإنجازات إلى قمة جديدة متحدياً نفسه وجمهوره ورابحاً لرهان الغناء والفن الاستثنائي ضمن مسيرة فنان لا تعرف الركود.

إنه القيصر الساهر صاحب الألقاب الكثيرة التي غذّت روحه الفنية وأرست ركائز غنائه الجميل.

الألبوم يتضمن تسع أغنيات مع رائعة المحكمة التي كتبها كريم العراقي ولحنها الساهر وأدّاها مع النجمة أسماء المنوّر في تحد آخر للفكرة الجديدة جداً والكلمات الخاصة وتوزيع موسيقي ل دكتور فتح الله أحمد.

أغنية حبيتي شعر الراحل الكبير نزار قباني والحان كاظم الساهر وتوزيع موسيقي لهشام نياز كما أجاد الساهر في الاغنية عنوان الالبوم وقصيدة الرسم بالكلمات للشاعر نزار قباني أيضاً  وتوزيع موسيقي للدكتور فتح الله أحمد.
الجريدة من كلمات سمو الأمير بدر بن عبد المحسن وألحان محمد شفيق وتوزيع موسيقي للدكتور فتح الله أحمد في مخاطبة يومياتنا العادية للجريدة ما تحمله من إيحاءات فتقول كلماتها:
الجريدة الجريدة اعرف أسرار الجريدة
فيها حد يجرح وريده  وينزف أخبار جديدة

600 بوسة كلمات خفيفة تماشي أغاني كاظم القريبة من نبض الناس بخفة وأداء عودنا عليه القيصر في الغناء الشعبي الخاص من كلمات كاظم السعدي وتوزيع موسيقي للفنان حسام كامل
موطبيعي كلمات كريم العراقي وألحان الساهروتوزيع موسيقي للدكتور فتح الله أحمد..
الحلم من كلمات الدكتورة نشوّى الجرار وألحان الساهر وتوزيع لعمرو عبد العزيز
وين الباب كلمات كريم العراقي  وتوزيع موسيقي للدكتور فتح الله أحمد وإسكت كلمات كريم العراقي وتوزيع أيضاً للدكتور فتح الله أحمد.

شاهد أيضاً

نوال الزغبي تتألق في السويد وتلتقي جمهورها في عيد الاضحى في شرم الشيخ

احيت النجمة نوال الزغبي في حفلاً فنياً في