ريان أنا 8 أذار… وهذا ما كشفه في “خلي الحكي بيناتنا”

ريان أنا 8 أذار… وهذا ما كشفه في “خلي الحكي بيناتنا”

- ‎فيأخبار الفن
10
0

 

بعد غياب عن الفن، وعودة ترافقت مع شائعة توقيفه، حلّ الفنان ريان ضيفاً على برنامج “خلّي الحكي بيناتنا” الذي يقدّمه الزميل دومينيك ابو حنا عبر اذاعة صوت الحرية.

بدأ اللقاء بالتوقّف عند الأقنعة التي يرتديها البعض في حياتهم اليومية، وأكّد ريان ان الفنانين ايضاً يرتدون أقنعة والدليل ان ليس لديه اصدقاء في الوسط الفني. وكشف ريان ان بعض الفنانين يعتمدون على أذية زملائهم للوصول الى هدفهم، وتابع “اكيد في ناس جرّبت تأذيني ضمن شركة روتانا.. البعض انزعجوا من نجاحي وعرفت بعض الفنانين على حقيقتهم”.

 

  لا يندم ريان على اعترافه بالخطأ الذي ارتكبه سابقاً ويرفض ارتداء قناع الكذب كي لا يدفع الثمن، في الاطار عينه صرّح ريان “اعترفت بخطأي لأني متصالح مع نفسي رغم ان مجتمعنا ظالم”.

 

عودته الى الفن ترافقت مع شائعة توقيفه،

وكشف ريان لبرنامج “خلّي الحكي بيناتنا” ان من يقف وراء هذه الشائعة هي صحافية انثى وليس الاعلامي شادي خليفة، وأضاف “انا اؤكد ان شادي خليفة بريء، امّا الصحافية وراء الشائعة فهي لا تحبني منذ انطلاقتي في الوسط الفني. لن أواجهها ولن اقاضيها لأن الحقيقة أصبحت واضحة بالنسبة للجمهور”.

“ما بدي صير محامي”، بهذه الكلمات تحدّث ريان عن دراسته للحقوق . وبالعودة الى الاقنعة وتحديداً اسقاط قناع الفرح، اختصر ريان حزنه بفقدانه لوالدته وتوجّه بكلمة لروح والدته قائلاً “رغم انو انت بعيدة عني، بس انت حدي ومعي اكتر من وقت كنت عايشة. قبل ما امي تتوفى كنت قول اذا امي بيصرلها شي بجن، بس الله بيعطيك القوة والصبر”.

بالاجابة على سؤال دومينيك “لماذا روتانا تخلّت عن طفلها المدلّل ريان؟”، قال ريان “يمكن روتانا صار عندها أطفال غيري. أشكر شركة روتانا على مرحلة تعاوني  معها رغم التقصير بحقي في السنتين الأخيرتين قبل انتهاء العقد”. وتابع “للأسف 99% من الفنانين مدحوا روتانا عندما تعاملوا معها، وعندما أصبحوا خارج الشركة شتموها علناً”.

لو اراد الانطلاق اليوم فنياً، يرفض ريان المشاركة بأي برنامج للهواة باستثناء استديو الفن، وأضاف “من سوبر ستار لليوم، النجم الوحيد من هذه البرامج هو الفنان ملحم زين”.

يؤيّد ريان الفنان الذي يعبّر عن رأيه السياسي علناً قائلاً “انا أقرب الى 8 أذار. احترم تغريدات اليسا السياسية، فانتماء الجميع هو الى لبنان ويجب تقريب وجهات النظر بعيداً عن السلاح”.

وبالحديث عن مواقع التواصل الاجتماعي، لفت دومينيك الى ان عدد متابعي ريان على تويتر قليل مقارنةً بباقي النجوم، وعلّق ريان “النجوم يللي بيشتروا فولورز على تويتر بيكونوا عم يضحكوا ع حالن”.

اعترف ريان انه يعيش في حالة غرام، وكشف ان ما تابعوه الناس ضمن برنامج “خدني معك” مع وسام صباغ عندما طلب يد فتاة من والدها امام الكاميرات كان لعبة تلفزيونية “والد البنت كان ممثل شاطر”.

   وعلى طريقة “خلي الحكي بيناتنا”، اعترف ريان بالتالي:

 زرت طبيب نفسي والفنانين كتلة عقد وبحاجة لطبيب نفسي

كل واحد بيّو ورثّه شقفة أرض او كل واحدة جسمها حلو صارت تغنّي

بعض الفنانين صاروا نجوم صف أول بسبب أموالهم وبينشزوا قدّ ما بدّك

 

يذكر ان برنامج “خلي الحكي بيناتنا” يبث في تمام الساعة الثامنة والنصف من مساء كل ثلاثاء وجمعة عبر صوت الحرية، اعداد وتقديم دومينيك ابو حنا.

unnamed (5)

 

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

حلّو عنّي ” جديد الفنان يحيى عاكوم

  فاديا العلي إنتهى أسد المسرح الفنان يحيى