ريكي مارتن على مسرح the Voice، ليغنّي جديده Adrenalina على الهواء مباشرةً، ولأوّل

ريكي مارتن على مسرح the Voice، ليغنّي جديده Adrenalina على الهواء مباشرةً، ولأوّل

- ‎فيأخبار الفن

 في خطوةٍ تؤكّد الصدى العالمي الذي يحظى به برنامج “the Voice” على MBC1 وMBC مصر”، أُعلن عن مفاجأة استثنائية ستتضمّنها الحلقة الختامية من البرنامج، مساء السبت 29 آذار/مارس الجاري، تتمثّل بإطلالة حصرية للنجم العالمي ريكي مارتن على مسرح the Voice، ليغنّي جديده Adrenalina على الهواء مباشرةً، ولأوّل مرة عالمياً، ليصل بذلك وَقْع البرنامج إلى مسامع وأنظار الجمهور الواسع على امتداد القارات الخمس. يُذكر أن حضور النجم العالمي ريكي مارتن – الحاصل على جائزة الـ “غرامي”، وأحد المدرّبين في برنامج the Voice  – استراليا، أتى ثمرة جهود مشتركة ما بين فريق الانتاج في “مجموعة MBC” وشركة Sony العالمية، المتمثلة في العالم العربي بشركة   Sony Pictures TV Arabia (SPT Arabia).

أما بالعودة إلى ثالث حلقات العروض المباشرة من the Voice، فقد منح الجمهور أصواته لـ 4 مشتركين، فيما اختار المدرّبون 8 مشتركين آخرين للتأهل إلى المرحلة النهائية. وبذلك رجّح تصويت الجمهور كفّة مشترك واحد من كل فريق، فيما وقع على عاتق كل مدرّب اختيار موهبتَيْن اثنتيْن إضافيّتيْن من فريقه، ليتأهل بذلك 3 مشتركين عن كل فريق من فرق المدرّبين الأربعة إلى المرحلة النهائية من البرنامج. ونتيجة الحلقة، توزّع الفائزون الـ 12 على فرق المدرّبين الأربعة، وفق النحو التالي:

  • فريق شيرين عبد الوهاب: نايل من السودان، ووهم من مصر، وكرار صلاح من العراق.
  • فريق عاصي الحلاني: عدنان بريسم من العراق، وهالة القصير من سورية، وغازي الأمير من لبنان.
  • فريق كاظم الساهر: خولة المجاهد من المغرب، وستّار سعد من العراق، وعمار خطاب من سورية،
  • فريق صابر الرباعي: سيمور جلال من العراق، ومروة ناجي من مصر، ومحمد الفارس من العراق.

وكانت المنافسة قد ابتدأت خلال الحلقة مع فريق عاصي الحلاني، حيث غنت بدايةً هالة القصير من سورية “اسمعوني” لـ وردة؛ تلاها عدنان بريسم من العراق بأغنية “واحشني موت”؛ فغازي الأمير من لبنان بأغنية “يا با لا” لـ طوني حنا؛ لتختم ريم مهرات من سورية بأغنية “والله ما يسوى” لـ حسين الجسمي. جاءت نتيجة التصويت لصالح عدنان بريسم، فيما اختار عاصي كل من هالة القصير وغازي الأمير.

وفي فريق شيرين عبد الوهاب، ابتدأت وهم من مصر بأغنية “آه يا دنيا”؛ تلاها كرار صلاح من العراق بأغنية “أبيك” لـ عبد الله الرويشد؛ فخالد الخياط من مصر بأغنية “يا بنت السلطان”؛ ونايل من السودان بأغنية Wake me up. فاز نايل بتصويت الجمهور، فيما اختارت شيرين كل من وهم وكرار صلاح.

وفي فريق صابر الرباعي، بدأ سامر السعيد من العراق بأغنية “جرح الماضي” لـ وائل جسار؛ تلته مروة ناجي من مصر بأغنية “يا ورد مين يشتريك” لـ محمد عبد الوهاب؛ فمحمد الفارس من العراق بأغنية “مَرّوا عليّ الحلوين” لـ ناظم الغزالي؛ وسيمور جلال من العراق بأغنية “لو تزاعلنا” لـ محمد عبدو. صوّت الجمهور لصالح سيمور جلال، فيما اختار صابر كل من مروة ناجي ومحمد الفارس.

والختام مع فريق كاظم الساهر، حيث ابتدأت خولة المجاهد من المغرب بأغنية “Step by Step”؛ تلاها ستار سعد بأغنية “يا أم عيون حرّاقة” من الفلكلور العراقي؛ فعمّار خطاب بأغنية “أنت عمري” لـ أم كلثوم؛ وأحمد حسين بأغنية “يا عسل” لـ صابر الرباعي. صوّت الجمهور لـ خولة مجاهد، فيما اختار كاظم كل من ستار سعد وعمار خطاب.· 
 يُعرض برنامج “the Voice” على MBC1 وMBC مصر كل سبت في تمام الساعة 06:05 مساءً بتوقيت غرينتش، 09:05 مساءً بتوقيت السعودية، 08:05 مساءً بتوقيت القاهرة.

unnamed (1) unnamed (2) unnamed (3) unnamed (4) unnamed (5) unnamed

شاهد أيضاً

سابين تضيء ليل مجد المعوش بإطلالة ساحرة

    أحيت النجمة سابين حفلاً فنياً ضخماً