غرامو جديد الفنانة ريم غزالي

غرامو جديد الفنانة ريم غزالي

- ‎فيأخبار الفن
84
1

اطلقت الفنانة الجزائرية ريم غزالي أغنيتها الجديدة وهي باللهجة الجزائرية . وتحمل الأغنية الجديدة اسم “غرامو ” وهي من كلمات شريف رضا ومن ألحان احمد العتابني ، وتوزيع الموزع الموسيقي خالد مصطفى وتم تسجيل العمل في الاردن في استديو شركة بلان بي .
وتقول كلمات الاغنية الجديدة للفنانة ريم غزالي : معاه غرامو داني و حتى اسمي نساني … يغيب و البعد كواني هذه مدة و شهور
وتجدر الاشارة الى ان الفنانة ريم غزالي ستقوم بتصوير العمل باسلوب الفيديو كليب، فيما لم يحدد حتى الان مكان التصوير ومن سيقوم بعملية اخراج هذا العمل بعد ان حققت انتشارا واسعا منذ اليوم الاول على اطلاق العمل حيث يجري الان توزيع العمل على مختلف الاذاعات الجزائرية والعربية .
وكانت الفنانة غزالي قد قامت بخوض تجربة الإنتاج مرة اخرى بعد سلسلة من النجاحات التي سبق ان تحققت لها من خلال العديد من الاعمال التي قامت بانتاجها سابقا وتصدرت في مراكز متقدمة ونالت الجوائز التقديرية لتلك الاعمال التي قامت بانتاجها حيث انتجت برنامج خيامه رمضان الذي بث على قناة الشروق تي في القناة ألأولى في الجزائر وهو من انتاج شركة lovarconcept للفنانة ريم غزالي .
وسبق للفنانة ريم غزالي ان اصدرت اغنية بعنوان المونديال التي جاءت لدعم المنتخب الجزائري الذي شارك بتصفيات كاس العالم لكرة القدم فيما قدمت اغنية مشتركة جمعتها مع الموزع الموسيقي خالد مصطفى بعنوان وين وأغنية نظرة عيونو .
وكانت الفنانة ريم غزالي قد خضعت لجلسة تصوير خاصة في العاصمة الاردنية عمان حيث اختارت ان يقوم بتصويرها مصور النجوم زيد ابو طالب في استديو Abu Taleb Studio فيما قام صالون عماد بزي في عمان بالعناية والتجميل والتسريحات الخاصة بجلسة التصوير .
لمشاهدة والاستماع للعمل الجديد للفنانة ريم غزالي اتباع الرابط المرفق
Rym Ghezali Gharamou ريم غزالي غراموunnamed (1) unnamed

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

بالصور : كاميليا ورد في عيد ميلاد وائل جسّار

لبت النجمة الجزائرية كاميليا ورد دعوة تلقتها من