ريم هلال تواصل تصوير “دنيا جديدة” بمدينة الانتاج وتستعد للانتقال لستوديو الاهرام

ريم هلال تواصل تصوير “دنيا جديدة” بمدينة الانتاج وتستعد للانتقال لستوديو الاهرام

- ‎فيأخبار الفن
14
0

تواصل الفنانة ريم هلال بمدينة الانتاج الاعلامي تصوير اولى بطولاتها التليفزيونية مع مسلسل “دنيا جديدة” ” والذي يمثل عودة قطاع الإنتاج بعد عدة سنوات من توقفه عن الإنتاج. وتنتقل بعدها ريم لستوديو الاهرام لتواصل التصوير.
المسلسل يخرجه عصام شعبان وتأليف مصطفى ابراهيم.
ويشارك في بطولته كل من حسن يوسف واحمد بدير ونرمين ماهر وسامح الصيطي واحمد خليل.
وتلعب فيه ريم دور سماح وهي مدرسة دين اسلامي نشأت في جو اسري مترابط وتعيش قصة حب تنتهي بالزواج وتطارده وزوجها مجموعة مشاكل كبيرة.
.
اما مسلسلها “خيانة عصرية” فتلعب فيه دور رشا وهي شخصية لفتاة طموحة ومستغلة وتعرف طريقها جيدا وتحاول خلق المشاكل لطليقها مع زوجته الجديدة.
وتشارك ريم بطولته مع كل من داليا البحيري ونضال الشافعي وعدد كبير من النجوم. المسلسل سيتم اكنمال تصويره بعد شهر رمضان لعرضه خارج الموسم الرمضاني.
ريم اكدت انها سعيدة بعودتها للساحة بعد عام ونصف من الغياب لظروف زواجها وانجابها ابنها ادم لكنها متحمسة لمواصلة نشاطها الفني.
ريم كانت قد شاركت في بطولة العديد من الاعمال السينمائية والتليفزيونية مثل مسلسل “موعد مع الوحوش” مع عزت العلايلي وخالد صالح واحمد عزمي وسهير المرشدي ومسلسل “على كف عفريت” مع خالد الصاوي وكندة علوش وأفلام و”الريس عمر حرب” و”المشمهندس حسن”و”المركب”و”كامب”.

61376_1591392822494_4338423_n unnamed8 unnamed-125

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

بالصور : كاميليا ورد في عيد ميلاد وائل جسّار

لبت النجمة الجزائرية كاميليا ورد دعوة تلقتها من