نقيب المحررين يُكرم الزميلة ريما صيرفي وراغب علامة من الداعمين

نقيب المحررين يُكرم الزميلة ريما صيرفي وراغب علامة من الداعمين

- ‎فيأخبار الفن

كرّمت نقابة المحررين الاعلامية المخضرمة ريما صيرفي في يوبيلها الفضي، في حضور اهل الصحافة والاعلام والمجتمع.

هذا التكريم أقل ما يقدم لاعلامية أدخلت نهجاً جديداً الى عالم الاعلام اللبناني، لما تتمع به من رقي واخلاق مهنية وشخصية، ميّزتها وسمحت لها بان ترسخ بصمتها وصورتها في منزل كل لبناني، منذ 25 سنة وحتى اليوم.

وفي زمن ضاعت فيه هوية الاعلام وخرج عن مهمته الاساسية في اخبار واطلاع الرأي العام وايصال صوت المواطن، بقيت ريما صيرفي ثابتة في نهجها واعلامها وصوتها سواء عبر التلفزيون سابقاً واليوم عبر “صوت لبنان”.
وقال جريج: “تعلمون أن أحد الأسلحة التي يستعملها الإرهاب التكفيري هي الإعلام، وينبغي ألا نفسح المجال بأن يكون إعلامنا منبرا له، عن طريق إظهار المشاهد التي يريد أن يرسلها الى الرأي العام. فالفرصة الآن ليست سانحة لأن أكلمكم عن كل هذه المواضيع، ولكن أردت ان أستغل هذه المناسبة لأشدد على أهمية تغليب المصلحة الوطنية العليا على أي اعتبار آخر، مع المحافظة على حرية الإعلام، حرية نقل الخبر والتعليق على الخبر وإبداء الرأي الحر”.
وتابع:”أنا مع الإعلام والإعلاميين، وباب الوزارة مفتوح لأستمع الى مطالبهم، ولديهم مطالب كثيرة لا بد من تلبيتها بحسب الإمكانات المتوافرة، متمنيا للجميع سهرة موفقة وللاعلامية المكرمة المزيد من النجاح والتألق”.
حضر حفل التكريم السوبر ستار راغب علامة
DSC_2070

DSC_2092

DSC_2096

DSC_2103

DSC_2110

DSC_2123

DSC_2144

DSC_2145

DSC_2170

DSC_2173

DSC_2188

DSC_2190

DSC_2209

شاهد أيضاً

عاصي الحلاني حوّل ختام مهرجانات جزين السياحية الى عرس وطني بامتياز 

أحيى فارس الغناء العربي عاصي الحلاني الحفل الختامي