ريما كركي إيطالية… وترتدي البذلة الإيطالية !… وما قصة ال Pizza ؟

ريما كركي إيطالية… وترتدي البذلة الإيطالية !… وما قصة ال Pizza ؟

- ‎فيأخبار الفن
11
0

unnamed

لمى المعوش

نشرت إحدى معجبات الإعلامية ريما كركي فيديو  قديم من برنامج عالم الصباح عندما فاز المنتخب الإيطالي بكأس المونديال عام 2010 يُظهر ريما بحلة رياضية ومهضومة مرتدية بذلة المنتخب الإيطالي وحاملة كرة قدم طُبع عليها العلم الإيطالي.

بإبتسامتها المعهودة والعفوية بدأت ريما حديثها بإلقاء الصباح على المستمعين باللغة الإطالية  وقالت “كثير من الأشخاص يتحمسون لهذا الحدث والجميع يترقبون الكرة يتشاجرون ويشجعون فريقهم ونتسال لماذا يتشاجرون على كرة ! لكن بعدها نقول أفضل أن يتحاربوا على كرة على أن يتحاربوا على شيء آخر، والجميل أن كل شيء حضاري التصفيق حضاري اللعب حضاري المشاجرات حضارية.

ريما كركي أكدت أنها تشجع المنتخب الإيطالي منذ وقت طويل ومعهم في السراء والضراء، وفي إتصال مع ريما بضحكة وعفوية قالت لنا “سأعذمكم عال Pizzaوال Pasta لتصيروا تحبوا الطليان”.

لعبة كرة القدم في النهاية حظ رغم قوة الفريق الذي يواجه إلا أن الحظ يلعب دوراً كبيرا ودائماً ننتظر لنرى هل سيفوز أم سيخسر المتخب الذي نشجعه لكن لعبة الإعلام لا تعتمد أبداً على الحظ بل على الجهد المتواصل والمادة التى تُقدم للجمهور وهنا إستطاعت ريما أن تثبت نفسها وسط المنافسة القوية في الوسط وبحنكتها الإعلامية وعفويتها التى ميزتها عن جميع الإعلاميات كانت ومازالت هدفاً رابحا تحتاجه العديد من المحطات لكي تتميز عن غيرها والأهم من كل ذلك كسبت تشجيع ومحبة الناس.

نذكر أن الإعلامية ريما كركي تقدم برنامج LikeهالحكيLike على قناة المستقبل والذي يُعرض من الإثنين إلى الخميس الساعة العاشرة والنصف مساءً.

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

حاتم العراقي يغني من ألحان الموسيقار طلال “يطق أصبع”

حاتم العراقي يغني من ألحان الموسيقار طلال “يطق