البرازيلية كريستينا صوايا بمواجهة الإيطالية ريما كركي… وكريس “لا تغار ولا تحسد” أولاد الكار.

البرازيلية كريستينا صوايا بمواجهة الإيطالية ريما كركي… وكريس “لا تغار ولا تحسد” أولاد الكار.

- ‎فيأخبار الفن, برامج وتلفزيون

unnamed (7)

بالتزامن مع افتتاح مباريات كأس العالم البارحة ، استقبلت ريما كركي الملكة السابقة لجمال لبنان والدول كريستينا صوايا بحلقة مميزة من برنامج “like هالحكي like ” .

كريستينا المشجعة الاولى للبرازيل والتي لبست اللون البرازيلي كما اسوارة البلد في معصمها تمنت للفريق العريق حيازة كأس العالم وهي افتتحت حلقتها بستاتوس كتبت فيه :” never say never”

في الفقرة الاولى من البرنامج دار الحديث بين الجميلتين حول الغيرة بين رجلين او سيدتين او تلك التي ما بين الرجل والمرأة فاعربت كريستينا ان الغيرة صفة من صفات الحب . اما بالنسبة لغيرة اولاد ” الكار” الواحد فهي اكدت انها لا تغار ولا تحسد بل تقول ” برافو “للاخرى لتحفز نفسها على المنافسة

 

” الاكسبت ” من قبل كريستينا كان للتقديم أولا على حساب الغناء والتمثيل لانها بدأته قبلهما معلنة بشكل غير مباشر عن امر ما يحضر له من دون الافصاح عن هويته .

اما البلوغ فوجهته كريستينا الى .” القبلة الفرنسية French kiss ” على الشاشة فنحن في مجتمع شرقي لا يتقبلها .. كما وجهت مع ريما ال”بيغ لايك ” للأسطورة صباح وغنتا لها ” يانا يانا..”

 

في فقرة الاسئلة غير المترابطة تحدثت كريستينا انها تفضل ان يكون الشريكان من مجالين مختلفين وهي ملكة جمال وتتمنى ان تكون ملكة القلوب أيضا معترفة ان خطأها الكبير هو العاطفة التي تنجر خلفها أحيانا .كذلك اعلنت كريستينا ان الفوازير عرضت عليها من 11 عاما والان يمكن ان تقوم بها فقط اذا عرضت عليها فكرة جديدة معتبرة ان نيكول طعمة في الفوازير “ما بها شي”.

وعندما رن جرس الفرصة معلنا الاستراحة طلبت كريستينا ال” بين ابيل” الاناناس الذي تحبه وتدخله دائما في طعامها .

كذلك ، وجهت كريستينا قبلة “أبوية ” كما وصفتها للممثل شون كونري المعجبة بتمثيله جدا ومن ثم للممثل يوسف الخال فيما توجهت بعبارة ” من كل عقلك ” الى كل انسان يحاول ان ” يخرج ما في نفسه ليضعه بغيره ” وهذا لا تتحمله من اي انسان . وحول “الاغراء” قالت كريستينا ان الرجل ايضا يمكن ان يكون مغريا لكن طريقة تعبير النساء حول الامر تختلف .

 

وختاما قالت كريستينا ” لايك ” لضيف الحلقة التالية محمد الحوت خاصة أنهم يعرضون مسلسل “غزل البنات” على الطائرة فيما طالبت بفتح خطوط جوية الى وجهات جديدة .

ضيوف ” likeهالحكي Like ” الاسبوع المقبل: الاثنين 16 حزيران : رئيس مجلس ادارة طيران الشرق الاوسط محمد الحوت – الثلاثاء 17 حزيران :حلقة خاصة بعنوان ” لايك live Lebanon لايك ” مع ديانا فاخوري – طلال الجردي ومي سحاب ، الاربعاء 18 حزيران : كارلا حداد ابو جودة ، الخميس 19 حزيران النائب د.عمار حوري.

unnamed (3)

unnamed (6) unnamed (5) unnamed (4)

شاهد أيضاً

آوت أوف ذا بلو” … يجمع ماريتا وعاصي الحلاني وعمر دين  وأغنية “راب” ….

  هذه المرّة، يأتي الإجتماع مختلفاً عن سابقه.