ريتا حرب لم تكترث لرأي تقلا شمعون ! …جميلة وعفوية في “انت قدا”

ريتا حرب لم تكترث لرأي تقلا شمعون ! …جميلة وعفوية في “انت قدا”

- ‎فيأخبار الفن, برامج وتلفزيون
22
0

PicsArt_1404923605603

لمى المعوش

اطلت الإعلامية والممثلة الشابة ريتا حرب عبر برنامج “”انت قدا” مع الإعلامي محمد قيس وكان اللقاء عفوي ومرح حيث تالقت ريتا بفستان احمر جميل ووضعت على جبنينها سلسلة مخرزة كما صففت شعرها بطريقة بسيطة وانيقة.

وفي سياق الحديث سأل قيس ريتا عن رأيها بما صرحت به الممثلة القديرة تقلا شمعون خلال إطلالتها مع الزميل نيشان عن أدائها في مسلسل “عشر عبيد صغار” حيث قالت ” لا اريد ان اقيم احد فالجمهور هو الحكم” بينما الاخيرة اعطت رايها بالممثلة نادين نجيم وهنأتها على ادائها في مسلسل “لو” بينما لم تعلق على اداء ريتا رغم انها شاركتها التمثيل وتربطهم صداقة لا بأس بها على الصعيد الشخصي.
وفي المقابل ريتا اكدت ان الموضوع لم يعنيها قائلة ” ما دايقني الموضوع لازعجني ولا بسطني ! ” كما اضافت ان الممثلة القديرة تقلا شمعون كانت دائما تثني على ادائها خلال التصوير وتقول لها “bravo” وشددت ريتا على إحترام رايها الخاص وشكرت بدورها كل زملائها الذين اشادوا بتمثيلها مثل الممثل الكبير جوزيف عزار والسينمائي شوقي متى والعديد من الزملاء.

نذكر ان الإعلامية والممثلة ريتا حرب تشارك في بطولة مسلسل “عشر عبيد صغار “مع العديد من النجوم يعرض يوميا على شاشة الMtv الساعة العاشرة والنصف مساء، كما إنها مستمرة في تقديم برنامج “عيون بيروت” إلى جانب زملائها على شاشة الاوربت.

وبرنامج “إنت قدا” الذي يقدمه الزميل محمد قيس يعرض يوميا على شاشة ال Mtv اللبنانية الساعة السابعة الا ربع مساء.

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

حاتم العراقي يغني من ألحان الموسيقار طلال “يطق أصبع”

حاتم العراقي يغني من ألحان الموسيقار طلال “يطق