حفل جمعية أصدقاء لبنان في موناكو‏

حفل جمعية أصدقاء لبنان في موناكو‏

- ‎فيأخبار الفن

توجهت الاعلامية جومانا بوعيد الى امارة  موناكو كونها سفيرة لجمعية اصدقاء لبنان في موناكو في لبنان و الشرق الاوسط ،  لتقديم  ” ليلة لبنان ”  الاحتفال السنوي الكبير الذي تقيمه  الجمعية في فندق دو باري في موناكو بحضور الامير البيرت الثاني و عدد كبير من الشخصيات من العالم ،  يعود ريع هذا الحفل لتنفيذ مشاريع خيرية انسانية و اجتماعية في لبنان و خاصة المناطق المحرومة والاطفال المحرومين في كل المناطق اللبنانية .

 

جومانا كانت قدمت السنة الماضية الاحتفال ايضا و تركت انطباعا كبيرا عند الحضور من شخصيات رسمية و اجتماعية

وعينت مؤخرا سفيرة للجمعية  لتقوم بمهماتها في لبنان و الشرق الاوسط مواكبة للمشاريع التي وضعتها الجمعية برئاسة

السيدة بوران بويري التي تتواصل ايضا مع منظمات عالمية في نفس الاطار . ليلة لبنان في موناكو ستكون يوم 4 يوليو تموز .

 ضيفة الحفل الفنانة الشهيرة هيفا وهبي  التي ستقدم عرضا فنيا  مشاركة منها في هذا الحفل الخيري وستقدم المصممة اللبنانية لميا ابي نادر عرض ازياء و ممثل لوريال العالمي اريك زيمور عرضا لاحدث موديلات و قصات الشعر  . سيتخلل السهرة مزاد على قطع نادرة قيمة مقدمة من نجوم عالميين و ماركات كبيرة عالمية . ريع هذا الحفل سيعود لتطبيق المشاريع الانسانية و الخيرية التي وضعتها الجمعية .

 

عام 2009  ، جمعية اصدقاء لبنان في موناكو خصصت 500 الف دولار في مشاريع عدة في مجالات التربية  ـ الصحة و الثقافية  بالتعاون مع منظمة الصحة العالمية و الصليب الاحمر اللبناني والصليب الاحمر التابع لموناكو ، و بالتعاون ايضا مع برنامج الامم المتحدة الانمائي ،وبالتنسيق ايضا مع الجهات المختصة في موناكو .

 

و قد اخذت الجمعية  بعدا دوليا من خلال مشاركة رئيستها  السيدة بوران بويري  في التنمية المحلية والمنظمات العاملة في لبنان ومختلف الأنشطة التي تضطلع بها في العالم. وكان التزام رئيسة أصدقاء لبنان في موناكو معترف بها رسميا و تم تعيينها   “سفير النوايا الحسنة في أوروبا الغربية” ، في إطار مبادرة “عيش لبنان” التي تأسست فى نوفمبر 2009 من قبل برنامج الأمم المتحدة الإنمائي.

شاهد أيضاً

سابين تضيء ليل مجد المعوش بإطلالة ساحرة

    أحيت النجمة سابين حفلاً فنياً ضخماً