بيان ردّ من شركة روتانا على شركة زار يونايتد غروب ش.م.ل.

بيان ردّ من شركة روتانا على شركة زار يونايتد غروب ش.م.ل.

- ‎فيأخبار الفن

ردّاً على المغالطات الصادرة عن شركة زار يونايتد غروب ش.م.ل. فيما يتعلّق بحفل الفنان فارس كرم في مجمّع Etoile du Liban ، يهمّنا التأكيد على أن هذه المزاعم مغايرة للواقع وتعتبر بمثابة تشهير بحقّه وبحق شركة روتانا .

 

والحقيقة أن المشكلة الحاصلة خلال الحفل تتحمّل مسؤوليتها شركة زار يونايتد غروب ش.م.ل. التي لم تتّخذ التدابير التقنية المناسبة لحسن سير الحفل إذ إنقطعت الكهرباء 3 مرات من دون أن تقدّم الشركة البديل لتأمين إستمرارية الحفل ، علماً أن الفنان فارس كرم ، الذي إعتاد إحترام جمهوره إلى أقصى الحدود ، تابع الغناء طوال أكثر مـن ســاعة علــى رغم هذه الظروف ، قبل أن تنقطع الكهرباء نهائياً . وأكبر دليل على ما تقدّم أن شركة زار يونايتد غروب ش.م.ل. قامت بالتعويض للشركة المسؤولة عن الصوت والإضاءة عن الأضرار اللاحقة بمعدّات هذه الأخيرة من جرّاء إحتراقها بسبب إنقطاع الكهرباء وعدم تأمين البديل . فلو لم تكن شركة زار يونايتد غروب مقرّة بخطئها لما دفعت التعويض المذكور !

وبعد ،

إن الكلام عن ” عدم نيّة الفنان فارس كرم بالغناء ” وعن ” عدم تشجيع مدير أعماله ” هو كلام كاذب مختلق من أساسه . أما تعرّض السيدة باتريسيا قهواتي لشخص الفنان فارس كرم فهو كلام معيب وغير مسؤول سيعرّضها للمساءلة القضائية .

إننا إذ نأسف للأسلــوب الــذي إعتمدتــه شركة زار يونايتد غروب ش.م.ل. عن سوء نيّة ، نحتفظ بكامل الحقوق ، لأية جهة كانت ، تجاهها .

 

المكتب الإعلامي لإدارة التسويق

روتانا للصوتيات

شاهد أيضاً

رامي اليوسف يسافر للقاهرة وهنغاريا وبيروت

يستعد الشاعر رامي اليوسف للسفر للقاهرة وبيروت. وهنغاريا