شبكة قنوات روتانا تختم فعاليات مهرجان الخليج للإذاعة التلفزيون مع كبار نجوم الشاشة العربية

شبكة قنوات روتانا تختم فعاليات مهرجان الخليج للإذاعة التلفزيون مع كبار نجوم الشاشة العربية

- ‎فيأخبار الفن
18
0

بمناسبة اختتام فعاليات مهرجان الخليج للإذاعة والتلفزيون الذي أقيم في مملكة البحرين، وكونها الشريك الماسي فيه ، أقامت شبكة قنوات روتانا حفل عشاء ضخم في في فندق الخليج في المنامة جمع عدد كبير من المكرمين والإعلاميين والنجوم من العالم العربي.

حفل العشاء هذا الذي حضره أكثر من 500 ضيف كان أبرز المتواجدين فيه الأستاذ عبد الرحمن الهزاع رئيس هيئة الإذاعة التلفزيون في السعودية، الأستاذ علي الرميحي رئيس هيئة شؤؤن الإعلام في مملكة البحرين، الأستاذ مبارك بن جهام الكواري رئيس هيئة الإذاعة والتلفزيون القطرية، الأستاذ يوسف الهوتي رئيس شؤون الإذاعة والتلفزيون في عمان، الأستاذ فهد مبارك الصباح الوكيل المساعد لشؤون الإذاعة في الكويت، والأستاذ باسل حجار منسق عام مهرجان “كان” في الشرق الأوسط. بالإضافة إلى كوكبة من النجوم العرب الذين حلّوا ضيوفاً على روتانا في العشاء الختامي وأبرزهم الفنانون سمية الخشاب ونرمين الفقي و كمال ابو رية وتغريد فهمي وغاده ابراهيم من مصر، أمل العوضي ومنى شداد من الكويت، هدى الخطيب و جمال سالم من الإمارات، ابراهيم الزدجالي من عمان، نوال بخش من السعودية ، مهى البريهي من اليمن، نادره عمران واحمد العمري من الأردن ، باسل مغنيه من لبنان، مليكه بلباي من الجزائر، مروان العريان من تونس، وعبد العزيز الجاسم من قطر.

وقد كرمت إدارة المهرجان في حفل الافتتاح، رئيس شبكة قنوات روتانا الأستاذ تركي الشبانه كونه من أبرز الشخصيات الإعلامية العربية، ومساهم كبير في دفع عجلة الإعلام والإنتاج الخليجي وقدمت له درعاً تذكارياً في هذه المناسبة. يذكر أيضاً أن برنامج “كورة” الذي تعرضه قناة روتانا خليجية وهو من تقديم الإعلامي تركي العجمه حصل على الجائزة الأولى عن فئته وهذه ليست المرة الأولى الذي يحصد فيها البرنامج جوائز عربية، لا سيما وأنه لا يقتصر على المضمون الرياضي فقط، بل ويعتبر من البرامج التي تحمل مبادرات اجتماعية ولها بصمة خاصة في المجتمع لناحية إضاءته على مواضيع وجمعيات إنسانية.

unnamed (9) unnamed (19)

unnamed (10) unnamed (11) unnamed (12) unnamed (13) unnamed (14) unnamed (15) unnamed (16) unnamed (17) unnamed (18)unnamed (20) unnamed (21)

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

جوزيف عطية في خامس حلقات “أنت أونلاين” على شاشة تلفزيون دبي

  دبي 11 ديسمبر 2017: تستضيف الحلقة الخامسة