روتانا تردّ على النجم الشامل مروان خوري وتوضّح ..!

روتانا تردّ على النجم الشامل مروان خوري وتوضّح ..!

- ‎فيأخبار الفن

عطفاً على التصريحات التي وردت من خلال تغريدات الملحن مروان خوري على موقع التويتر والتي قام بنشرها عدة مواقع إلكترونية بتاريخ الإثنين 30 يوليو 2014 ، ولتوضيح المعطيات للرأي العام، تفيد شركة روتانا بأنها تحترم الملحن مروان خوري وخاصةً أنها كانت أول الداعمين له في مشواره الفني كفنان شامل وقد تُرجِمَ هذا الدعم من خلال إنتاج 4 ألبومات غنائية له : “كل القصايد – قصر الشوق – أنا والليل – راجعين”.

إن شركة روتانا ترفض أن يكون هناك أي سوء تقدير أو هضم لحقوق أي فنان أو ملحن أو شاعر وفي مقدّمتهم الفنان مروان خوري وهي التي حرصت وكانت من أشدّ المتمسّكين بضرورة إستمرارية التعاون بين الفنان مروان خوري والنجمة إليسا وخاصة أيام قطيعتهما في التعاون الفني كما وبعد نجاحات لافتة جمعت الفنانيْن.

كما أنها تستغرب أشدّ الإستغراب من تغريدات الفنان مروان خوري التي تناولت موضوع حقوق أغنية ” تعباني منك” التي كان متوقع إصدارها في ألبوم الفنانة إليسا 2014 والتي باشرت الشركة بتنفيذها وتوزيعها مع الموزع ميشال فاضل قبل الحصول على التنازل وعقد النشر الموافق عليهما من قبل 99% من شعراء وملحنين العالم العربي أولاً ولثقة الشركة ووطادة علاقتها مع الفنان مروان خوري.

فمن باب التذكير إن شركة روتانا هي أول حافظي حقوق أي ملحن أو شاعر والدليل إستمرار تعاونها مع خيرة شعراء وملحني العالم العربي والذين شكّلوا بتعاوناتهم أرشيف أكبر شركة إنتاج غنائي في العالم العربي وإن كل المتعاونين معها يتجاوبون بكامل الرضا مع عقود النشر المعتمدة من قبل الشركة والتي تحفظ حقوقهم قبل حقوقها.

إن شركة روتانا تلتزم بعقود النشر خاصتها والتي تضمن حقوق الشاعر والملحن والشركة بنسب متساوية وترحّب بكل متجاوب ومتعاون والذين عددهم لا يُحصى من أهم الأسماء الفنية في العالم العربي كافةً. كما تتمنى التوفيق لكل من لا يتجاوب أو ينوي التعامل مع شركة روتانا على أسس واضحة ومنطقية ترضي وتضمن مصلحة كافة الأطراف.

كما أنها تَعِدُ متتبّعيْ إصدارات الشركة وذوّاقي الفن المحترم بألبومات ناجحة بإذن الله تعالى خلال الصيف الحالي وأولّها ألبوم النجمة إليسا.
413_T_428aea70_58d2_4eba_8

شاهد أيضاً

سابين تضيء ليل مجد المعوش بإطلالة ساحرة

    أحيت النجمة سابين حفلاً فنياً ضخماً