سالم الهندي الرئيس التنفيذي لروتانا يلتقي النجوم في القاهرة للاتفاق على المشاريع الفنية الجديدة

سالم الهندي الرئيس التنفيذي لروتانا يلتقي النجوم في القاهرة للاتفاق على المشاريع الفنية الجديدة

- ‎فيأخبار الفن
15
1

روتانا في 4 يونيو 2015 : في إطار اهتمامها بالدور المحوري الذي تقوم به ، وإثراء حالة الرواج والإنتعاشة الفنية التي تشهدها روتانا لإسعاد الجمهور العربي بالفن الطربي الأصيل ، قام الأستاذ سالم الهندي الرئيس التنفيذي لشركة روتانا للصوتيات والمرئيات ، ونائبه الأستاذ فراس خشمان ، بزيارة خاصة إلى القاهرة لعقد العديد من لقاءات العمل مع عدد من نجوم الغناء منهم سميرة سعيد وتامر حسني وأنغام وطلال سلامة وجنات ، وتأتي هذه اللقاءات ضمن خطة وسياسة شركة روتانا للصوتيات والمرئيات لتقديم الفن المتميز ، والإتفاق على عدد من المشاريع الفنية لتقديمها خلال الفترة المقبلة.

زيارة الأستاذ سالم الهندي ونائبه الأستاذ فراس خشمان للقاهرة ، كانت ذات أهداف محددة وواضحة ، وكانت بداية هذه اللقاءات مع الفنانة جنات في جلسة غداء وديّة، تم خلالها الوقوف على اللمسات النهائية والتفاصيل الخاصة بألبوم جنات الجديد المقرّر طرحه خلال العام الجاري.

كما جمعت جلسة تالية ، الأستاذ سالم الهندي بالفنانة سميرة سعيد ، في جلسة عمل بالقاهرة ، وتم البحث خلالها طرح ألبومها الغنائي الجديد مع شركة روتانا خلال الفترة المقبلة ، ودار حوار كله ودّ واحترام.

وكان هناك لقاء مميّز بين الأستاذ سالم الهندي بالفنانة أنغام ، تم خلاله توقيع عقد تعاون فني بين روتانا والفنانة أنغام ، لإنتاج الألبومات وإدارة الأعمال.

وفي نفس الإطار اجتمع الأستاذ سالم الهندي بالفنان تامر حسني ، في جلسة عمل مليئة بالمحبة ، إتفقا خلالها على الأعمال الفنية المقبلة بين تامر وروتانا ، بالإضافة للتحضير لمشروع فني ضخم سيكون مفاجأة للجميع. وبعدها التقيا بالفنان طلال سلامه في جلسة ودية .

كما تم اللقاء مع الموزع والمطرب والملحن حميد الشاعري لمناقشة أعمال ومشاريع فنية مستقبلية.

زيارة الأستاذ سالم الهندي للقاهرة كانت ذات أهداف محدّدة وواضحة، ساعدت على تحقيق المطلوب ، لتؤكد دبلوماسية الأستاذ سالم الهندي في التعاقدات والترتيب لما هو قادم ، والتي أثمرت عن ريادة قوية لشركة روتانا التي تعدّ كبرى شركات الإنتاج الفني في الوطن العربي.
unnamed (3)

unnamed (4)

unnamed (5)

unnamed (6)

unnamed (7)

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

بالصور : كاميليا ورد في عيد ميلاد وائل جسّار

لبت النجمة الجزائرية كاميليا ورد دعوة تلقتها من