معين شريف “روتانا تحت الصفر”… نعم ابنتي غيرت كل حياتي

معين شريف “روتانا تحت الصفر”… نعم ابنتي غيرت كل حياتي

- ‎فيأخبار الفن, برامج وتلفزيون

ابنتي غيرت حياتي …. سيمون أسمر أساء لسمعتي
نجوميتي تسير على نار هادئة… وروتانا تحت الصفر

ضمن اطلالاته النادرة أطل الفنان معين شريف ليلة الجمعة 8.30 في الحلقة الرابعة من برنامج ع البكلة مع الإعلامية نسرين الظواهرة عبر شاشة الجديد الذي اخترق منزله ﻻول مرة وقد بدى معين في غاية الإنسجام والفرح داخل مملكته الخاصة.
حول الصفحة الجديدة في حياته أكد معين أن ابنته هي السبب وأن الله يضع سره في أضعف خلقه ، والأمر الذي لم يتمكن من فعله كل حياته تمكنت ابنته من جعله أخذ القرار وقلب الصفحة بلحظة.
معين يفضل ابعاد أولاده عن عالم الشهرة ليعيشوا حياة بسيطة مثل كل الأولاد.
وحول سؤال من هو خليفة الكبير وديع الصافي أكد أن الجميع يمكن أن يغني من أرشيفه العظيم وأنه تأثر به كثيرا وتعلم من مسيرته، نافيا اي خلاف مع الفنان ملحم زين باعتبار ليس كل ما يحكى عنه في الصحافة صحيح.
وقد كشف شريف لأول مرة أن المخرج سيمون أسمر هو من أساء الى سمعته منذ بداياته، رافضا ذكر السبب. وحول قضية فضل شاكر رأى أنه يستحق فرصة جديدة في حال القضاء برأه.
معين شريف في سؤال حول صوته الذي يعتبر من الأجمل في وقت نجوميته أقل تأثيرا من زملاءه، رأى أنه يسير على نار هادئة والعبرة في الخواتيم. أما أبناء منطقته الذين يستحقون أن يذكرهم فكثر ومنهم وائل كفوري وعاصي الحلاني ونادر الأتات وغيرهم … مؤكدا أنه بعيد عن الخلافات وعن الوسط بشكل عام.
وحول علامة التي يضعها لشركة روتانا أجاب تحت الصفر رافضا الحديث عنها..
معين في جولة في منزله أظهر عن بساطة كبيرة متحدثا عن طبخة “المقلوبة” التي يحبها وقد صورت الكاميرا لأول مرة قلعة بعلبك التي بناها على سطح منزله لتذكره دائما بجذوره وبقرية “اليمونة” التي تحمل أجمل الذكريات.

7aa93a22-6276-4f1f-a3d5-964d5f9a4fd3 9f129f2d-7aeb-4d3b-b0e4-adb38f69ecc5

شاهد أيضاً

آوت أوف ذا بلو” … يجمع ماريتا وعاصي الحلاني وعمر دين  وأغنية “راب” ….

  هذه المرّة، يأتي الإجتماع مختلفاً عن سابقه.