جابر الكاسر ينضم إلى روتانا

جابر الكاسر ينضم إلى روتانا

- ‎فيأخبار الفن

جابر الكاسر ينضم إلى روتانا

جدة – 28 يناير 2010 : حققت روتانا مؤخراً هدفاً كبيراً في أوساط الأغنية والطرب الخليجي لاسيما السعودي من خلال توقيع عقد رعاية مع النجم الغنائي والملحن الشاب السعودي جابر الكاسر .

وتأتي هذه الصفقه في إطار خطة روتانا للصوتيات في إستقطاب ودعم المواهب الغنائية لاسيما الشبابية .. العقد مدته خمس سنوات يتضمن إنتاج وإدارة أعمال .. حيث قام الفنان جابر الكاسر بتوقيع العقد مع سعادة رئيس روتانا الأستاذ سالم الهندي .. وذلك في مقر الشركة الرئيس في برج المملكة بالرياض .

ويعتبر الفنان جابر الكاسر أحد الأصوات السعودية الشابة التي ظهرت بقوة في الساحة الغنائية المحلية والخليجية والعربية ، وحقق نجاحات كبيرة وحضوراً لافتا في سباقات الأغاني من خلال المراكز المتقدمة التي يحققها عبر المطبوعات ووسائل الإعلام المختلفة لاسيما مواقع الإنتر نت والمنتديات السعودية المهتمة بالفن والأغاني العربية .

وكان الفنان والملحن جابر الكاسر قد بدأ الإحتراف بالفن الشعبي سنة 1420-1421هـ مع شركة العثمان للإنتاج الفني ولمدة خمس سنوات ، كان من أشهر أغانيه حينها أغنية ( أحبّه ولاأدري وين أوديه) ، بعد ذلك أتجه إلى شركة الأوتار الذهبية حيث كانت إنطلاقتة الموسيقية على النمط الشعبي وأنتج من خلالها ألبومين (ألبوم أتدلع- ألبوم مشتاق) حيث من أشهر الأغاني التي إشتهرت في البوم أتدلع أغنية (يوه منه) ومن ألبوم مشتاق أغنية ( دخيل عينك) .

كذلك لحن الفنان جابر الكاسر العديد من الأعمال ، ومن أشهر ألحانه أغنية ( تلفت الناس ) والتي قام بغنائها الفنان القدير عبدالمجيد عبدالله ، وأيضا لحن أغنية الهمه الهمه من غناءالفنان القدير راشد الماجد لنــادي النصر السعودي.

 

 

 

شاهد أيضاً

سابين تضيء ليل مجد المعوش بإطلالة ساحرة

    أحيت النجمة سابين حفلاً فنياً ضخماً