روتانا ومركزعبد الله الرويشد ينظمان أقوى مهرجان غنائي يفتتحه “فنان العرب” محمد عبده

روتانا ومركزعبد الله الرويشد ينظمان أقوى مهرجان غنائي يفتتحه “فنان العرب” محمد عبده

- ‎فيأخبار الفن
17
0

سبعة عشر مطربا ومطربة من نجوم الغناء الخليجي والعربي، سيزينون احتفالات دولة الكويت بعيدها الوطني 54 في شهر (فبراير/ شباط) المقبل، وذلك من خلال 6 حفلات وليال غنائية، تقام على مدار ثلاثة اسابيع، في اقوى مهرجان غنائي عنوانه “فبراير الكويت 2015″، ليعبر هذا المهرجان الغنائي ايضا عن فرحة الكويت وشعبها بمنح أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح،  لقب “قائد إنساني” لجهود بلاده في المجال الإنساني والتنموي.

وحفلات “فبراير الكويت 2015” التي  ستقام كما سبق في صالة التزلج ،ستبدأ يوم 5 فبراير وتختتم يوم 20 فبراير، ويتولى تنظيمها شركة “روتانا للصوتيات والمرئيات” ومركز عبد الله الرويشد  برعاية شركة “زين”. ولأجل هذا الحدث اقامت اللجنة العليا المنظمة لمهرجان حفلات “فبراير الكويت 2015” مؤتمرا صحفيا في فندق “جي دبيلو ماريوت” في الكويت ،تحدث فيه كل من سالم الهندي رئيس شركة “روتانا للصوتيات والمرئيات”، والفنان عبد الله الرويشد رئيس مركز عبد الله الرويشد، والمخرج أحمد الدوغجي الذي سيتولى اخراج هذه الحفلات، حيث ستقوم قناتا “روتانا خليجية” و”روتانا موسيقى” ببثها على الهواء مباشرة، بالاضافة الى اذاعة “روتانا Fm”.

وخلال المؤتمر الصحفي الذي حضره أهل الاعلام ،وعدد من المطربين المشاركين في حفلات “فبراير الكويت 2015″، عدا عن المهتمين بالحركة الغنائية ، كشف سالم الهندي عن جدول حفلات المهرجان واسماء النجوم المشاركين به وهم :(محمد عبده، عبد الله الرويشد، رابح صقر، نوال الكويتية، نجوى كرم ، عمرو دياب، ماجد المهندس، خالد عبد الرحمن، ديانا حداد، امال ماهر، اليسا، وليد الشامي، جابر الكاسر، شذى حسون، مطرف المطرف، مساعد البلوشي، ابراهيم الحكمي) . وقد نالت هذه الاصوات (الرجالية والنسائية) المنتقاة على تقدير المتابعين للحركة الغنائيه، لما تتمع به من شهرة وجماهيرية ، فهي عدا عن تنوعها الجغرافي،ايضا تعبر عن جيلين . الجيل الاول.. هو عبارة عن مشوار من الحب والتقدير والاحترام، اما الجيل الثاني.. فهو خليط من الحماسة والتحدي والاصرار على النجاح.

اما جدول حفلات ” فبراير الكويت 2015″ فهو كالتالي:

– يوم 5 فبراير: امال ماهر، “فنان العرب” محمد عبده.

– يوم 6 فبراير: جابر الكاسر، ديانا حداد، خالد عبد الرحمن.

– يوم 12 فبراير: وليد الشامي، شذى حسون، عبد الله الرويشد.

-13 فبراير: مطرف المطرف، اليسا، ماجد المهندس.

– 19 فبراير: ابراهيم الحكمي، نجوى كرم، رابح صقر.

– 20 فبراير: مساعد البلوشي، نوال الكويتية، عمرو دياب.

2U9A6752 2U9A6763 2U9A6777 2U9A6787 2U9A6829 2U9A6846 2U9A6853 2U9A6858 2U9A6890 2U9A6898

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

حنان عمر تبدأ مشوارها الفني من “عمارة هادئة جدا”

اتفقت الفنانة التونسية الصاعدة حنان عمر على المشاركة