في برنامج SORRY BASS أمل حجازي تشتكي روتانا وتبحث عن اسباب منعها دخول الكويت

في برنامج SORRY BASS أمل حجازي تشتكي روتانا وتبحث عن اسباب منعها دخول الكويت

- ‎فيأخبار الفن
16
0

في حلقة منوّعة من برنامج sorry bass الذي يقدّمه الاعلاميان رودولف هلال ورجا نصر الدين وتتولى رئاسة تحريره الزميلة فاطمة داوود، حلّت الفنانة امل حجازي ضيفة في الاستوديو لتتحدث عن اسباب غيابها القصري عن الاعلام، فاوضحت ان تأسيس العائلة والاهتمام بنجاح هذه المؤسسة يتطلب وقتاً كبيراً، وبالمقابل فانها لم تكن غائبة فنياً كون البومها “يا ويلك من الله” صدر في الاسواق وصوّرت منه فيديو كليب لكن عدم اهتمام روتانا بالتوزيع سبب بنتائج سلبية على نجاح عملها.

وكشف حجازي في سياق الحوار، ان روتانا اخفقت في تأمين نسخات الالبوم في متاجر الموسيقى وتحديداً في الفيرجن على رغم الاعلان ان البومها احتل المرتبة الثالثة وهو ما يثير الاستغراب. وكشفت ان اكثر ما زعجها داخل شركة روتانا هو قسم ادارة الحفلات مستبعدة ان يكون سالم الهندي على علم بكل ما يدور من تجاوزات.

وحول قضية منعها من دخول الكويت، كشفت امل انها حتى الآن تجهل السبب الحقيقي اذ تحوّلت الى “كبش محرقة” بين خبراء تجميل متنافسين داخل الكويت مما سببّ مباشرة بمنعها من دخول الدولة ، ووجهت عتباً الى الوزارات المعنية التي تجاهلت تقصي القضية.

خلال الحوار، حضر فريق البرنامج مفاجأة لأمل حجازي فحضرت الطفلة دلال عيتاني التي تعتبر امل فنانتها المفضلة فغنت معها “يا ويلك من الله” وقدمت لها باقة زهور، ثم حلتّ بعدها المخرجة ميرنا خياط ضيفة لتكشف عن مشاهد الكليب الأخير الذي صورته لاغنية “بعيونك زعل” فعرضت مشاهد للمرّة الاولى من الفيديو كليب.

وفي مبادرة من جامعة AUCE قدّمت احد الطلاب درعاً تكريمياً لامل حجازي عن اعمالها الفنية .

من ناحية ثانية كان البرنامج قد تطرّق لعدة مواقف ووجّهت “لطشات” لكل من الفنانين رامي عياش وقمر وميريام وهيفاء وهبي، ثم حلّت الشاعرة السعودية سارة الهاجري ضيفة لتوجه تهديداً واضحاً لجورج وديع الصافي باللجوء الى المحاكم فيما لو اساء اليها مرة ثانية بعد التصريحات الأخيرة واتهامه لها بالكذب والمراوغة. وكشفت ان جاد شويري ناكر للجميل بعدما مدت له يد المساعدة ووقفت الى جابنه بمحنته الصحية.

للاطلاع على حلقات البرنامج يمكن زيارة الصفحة الرسمية على الفيسبوك

http://www.facebook.com/#!/SorryBass

ويمكن مراسلة رئيسة التحرير

sorrybass@gmail.com

 

 

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

عبود برمدا يطلق جديده ” صدق بقى “

أطلق الفنان عبود برمدا أغنية جديدة بعنوان “صدق