رويدا عطية لبرنامج “متل الحلم” إدارة أعمالي السابقة ظلمتني ومسؤولة عن تغييبي.. خلافي مع أصالة شخصي .. لم أعد أؤمن بموسسة الزواج‎

رويدا عطية لبرنامج “متل الحلم” إدارة أعمالي السابقة ظلمتني ومسؤولة عن تغييبي.. خلافي مع أصالة شخصي .. لم أعد أؤمن بموسسة الزواج‎

- ‎فيأخبار الفن
24
2

نسرين الظواهرة الفنانة السورية رويدا عطية في لقاء حصري جريء بعد غياب.
بداية تحدثت رويدا عن عودتها الى الساحة الفنية بعد غيابها لسنوات باغنية “رشرش” التي تقصدت من خلالها اختيار عنوان “قفشة” ولافت مشيرة انها “ترشرش سلام وحب وليس رصاص وظلم” وعبرت عن سعادتها بنجاح الاغنية.
رويدا اعترفت انها غيِّبت ولم تغيب فنياً وإعلامياً بسبب اهمال ادارة اعمالها السابقة عنود معاليقي، وقد روت انها لم تيأس خلال فترة تغيبها، لكنها فكرت بالاعتزال أكثر من مرة ولامت نفسها لانها لم تنتفض ولم ترد عليها بالمثل لان تربيتها لا تسمح لها بذلك. وتأمل اليوم أن ينصفها القضاء.
ورداً على سؤال ما الذي ينقصها لتصبح نجمة أولى ردت أنها على الطريق الصحيح اليوم الذي يؤهلها.
بالنسبة لرويدا الثورة السورية كشفت البعض على حقيقتهم وكسرت البعض الآخر والذي يبيع وطنه بلا شرف. والنجمة اصالة ليست وحدها من اتخذ موقف سياسي. اما مشكلتها معها تعود لموقف شخصي فقط، لافتة انها لاقت محبة كبار الفنانيين السوريين ودعمهم الا ان الاخيرة لم تقف إلى جانبها وهذا غريب. وقد لامتها لأنها لا تستقبل ضيوف من بلدها سوريا في برنامجها”صولا”.
رفضت رويدا مقارنة برامج الهواة اليوم ببرنامج “سوبر ستار” واعتبرت ان هذه البرامج تشكل خطرا على المشتركين لعدم وجود شركات انتاج تتبنى موهبتهم بعد خروجهم من البرنامج. أفضل البرامح بالنسبة إليها “ذا فويس”.
وتحدثت رويدا عن حلم الطفولة كمطربة وكانت فرصتها الاولى عندما غنّت لام كلثوم في برنامج الهواة “سوبر ستار” معتبرة ان الحظ حالفها عندما ادت اغنية للشحرورة صباح مؤكدة أنها لم تستغلها كما بعض الفنانين. ومن ناحية اخرى وصفت رحيل العملاق وديع الصافي كرحيل الاب معتبرة نفسها محظوظة لغنائها ديو الى جانبه.
واعترفت انها تحب ان تقوم بديو مع سلطان الطرب جورج وسوف وعلقت على خبر زواجه قائلة: “يحق للوسوف ما لا يحق لغيره”. فضلا عن كل من سعد رمضان، اسماء المنور، صابر الرباعي وراغب علامة التي ابدت اعجابها بالبومه الاخير واعتبرته من أفضل الأعمال، في وقت ألبومات كبيرة فشلت وأصبح من النادر سماع أغنية ناجحة.
رويدا لا تؤمن بمؤسسة الزواج وتفضل اليوم التركيز على الفن اكثر.
وكشفت انها بصدد التحضير لسينغل كلاسيكية ولن تتبع فكرة اصدار البوم لاعطاء كل اغنية حقها،الى جانب تعاون جديد مع الشاعر صلاح الكردي،والمشاركة للمرة الثانية في برنامج”غنيلي تغنيلك”مع المطرب علي الديك. فضلا عن حلولها ضيفة في برنامج ستار اكاديمي، اضافة الى تصوير اغنية “رشرش” في ألبانيا.

unnamed (1)

unnamed (2)

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

حاتم العراقي يغني من ألحان الموسيقار طلال “يطق أصبع”

حاتم العراقي يغني من ألحان الموسيقار طلال “يطق