السفير السعودي في لبنان يحث على التصويت لمغارة جعيتا

السفير السعودي في لبنان يحث على التصويت لمغارة جعيتا

- ‎فيأخبار الفن
30
0

حلّ السفير السعودي في لبنان علي عواضة العسيري ضيفاً على برنامج “صباحك غير” مع الاعلامية ميراي عيد على أثير “روتانا دلتا” وأكد انه سعيد لتعيينه سفيراً في لبنان خصوصاً ان علاقة وطيدة تجمع الشعب اللبناني بالسعودي، وهي قائمة على نجاحات وانجازات عديدة. وقد حث السفير على التصويت لمغارة جعيتا في مباراة عجائب الدنيا السبع الجديدة والتي باتت في مراحلها النهائية. واعرب عن قناعته بأن مغارة جعيتا تستحق ان تكون احدى العجائب الطبيعية، وقال “جعيتا من أجمل المواقع الطبيعية لذا يجب أن نكثف التصويت علماً ان المغارة لها فضل كبير في جلب السياح من كلفة البلدان العربية والعالمية”.
وكشف أنه وزوجته صوتا لمغارة جعيتا أكثر من مرة، وهما يشجعان الاصدقاء والأهل للقيام بهذه المبادرة الجميلة. وأعرب عن اعتزازه وفخره بالمغارة قائلاً “من يرى المغارة يعي جيداً انها من أجمل المواقع في العالم”.
اما في ما يتعلق بعيد الاضحى المبارك الواقع في 6 تشرين الثاني الجاري، فكشف السفير أن نسبة عالية من السعوديين ستمضي عطلة العيد في ربوع لبنان، فالحجوزات عالية ان كان لناحية الطيران او الفنادق، خصوصاً ان اللبنانيين مضيافون بطبيعتهم، فهم أهل الكرم والاخلاق الرفيعة.
وأكد ان اللبنانيين مكرّمون في المملكة العربية السعودية، فالجالية اللبنانية من أكبر الجاليات العربية تأثيراً، خصوصاً ان مدراء شركات سعودية، هم لبنانيون، وهم يساهمون في الدور الانمائي والاقتصادي الخاص بالبلاد، كما لديهم استثمارات عدة هناك، كما ان عمليات الشراكة كثيرة ولفت الى أن بعض اللبنانيين يكادون أن يكونوا سعوديين بما يتمتعون بامتيازات عديدة

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

عبود برمدا يطلق جديده ” صدق بقى “

أطلق الفنان عبود برمدا أغنية جديدة بعنوان “صدق