” عد حبايبك ” ألبوم جديد للنجم صابر الرباعي في طريقه للجمهور

” عد حبايبك ” ألبوم جديد للنجم صابر الرباعي في طريقه للجمهور

- ‎فيأخبار الفن
19
0

قريباً تعتزم شركة روتانا للصوتيات طرح ألبوم جديد للنجم الغنائي التونسي صابر الرباعي .. الألبوم يحمل عنوان “عد حبايبك”. كما يضم 8 أعمال أخرى متنوعة جمع بين غناء اللون المصري مع مزج لأعمال أخرى جزائرية ومن الفلكلور الجزائري كأغنية “عاشق مغرم” .

وقد تعاون الفنان صابر الرباعي في هذا الإصدار مع نخبة معروفة من كتّاب الكلمة الغنائية  في الوطن العربي لاسيما في مصر ولبنان .. حيث يأتي تعاونه مع الشاعر الغنائي أيمن بهجت قمر في أغنية “بعشقك” ألحان وليد سعد .. كما تعاون مع الشاعر الغنائي بهاء الدين محمد في أغنية “عد حبايبك” ألحان صابر الرباعي . في حين كتب كلمات ولحّن عملين الشاعر والملحن سليم عساف وهي “يا عسل” و “نمشي ونمشة”. يريد بذلك النجم صابر الرباعي  تكرار نجاحات سابقة حققها مع الشاعر سليم عساف .

فيما كتب كلمات أغنية “عاشق مغرم” الشاعر الغنائي رضا الخويني ألحان تراث جزائري. وأغنية “حب الأسمراني” التي لحّنها الفنان صابر الرباعي كتب كلماتها الشاعر الغنائي هاني عبد الكريم .. أما أغنية “ما تبكيش” فكتبها ولحّنها أحمد الماجري . وأخيراً أغنية “أنا والعذاب” فكتبها أحمد الماضي ولحّنها صلاح الكردي.

هذا وكان الفنان صابر الرباعي تألق مؤخراً لدى مشاركته مهرجان موازين ، وسط حضور كثيف جداً من جمهوره الذي وقف يستمع ويستمتع لنجمهم رغم هطول الأمطار بغزارة في ذلك المكان حتى ساعتين ونصف.
يذكر بأن الوقت المقترح من روتانا لإصدار ألبوم “عد حبايبك” الخميس 17 نوفمبر الجاري.

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

وفاة الفنان ابو بكر سالم

توفي الفنان ​أبو بكر سالم​ منذ قليل عن