ثورة فنيّة في مطعم ” سقراط” بين لبنان والمغرب والعراق

ثورة فنيّة في مطعم ” سقراط” بين لبنان والمغرب والعراق

- ‎فيأخبار الفن
71
1

سهرات مطعم ” سقراط ” المميّزة ما زالت مستمرة من قلب بيروت النابض، أجواء رائعة تمتزج بين الغناء الطربي والشعبي، وإنسجام عفوي بين الحضور ونجوم السهرة الذين يتنوعون من أسبوع الى آخر.

الفنان محمد عيتاني الذي يبدأ السهرة بوصلة طربية مميزة فيمتع الحاضرين، فيما يتولى الى جانبه المهام ضيوف المطعم الذين لا يبخلون على الحضور بأدائهم الجميل، هذا الأسبوع حلّت النجمة المغربية طاهرة ضيفة شرف لتؤدي أجمل وصلة طربية بصوتها الدافىء وإحساسها الأكثر من رائع، حتى تابعت وصلتها مع الملحن العراقي النجم علي الصغير صاحب الصوت الشجي والاحساس المرهف، كما جمعه ” ديو ” غنائي مع إبنة المغرب، فإندمجت النكهة المغربية مع النكهة العراقية لينبع منهما أصالة الفن وأصول الطرب الكلاسيكي والشعبي معاً، وتكتمل اللوحة الفنية العربية بعد إن غنّت الفنانة اللبنانية ندى حطوم على طريقتها وبصوتها المميز لتتحفنا بأدائها الجميل.

نكهة لبنانية، مغربية عراقية جمعت ثورة الفن العربي في مكان واحد، لتختلج الاحاسيس، وتتحرك مشاعر الحس الوطني في لوحة عربية جميلة، كنا نتمنى أن تبقى ثورة فنية هكذا ، أفضل مما تكون ثورة سياسية كما يشهدها الشارع العربي اليوم.

هذه هي اجواء مطعم ” سقراط” الذي يستضيف كل أسبوع عدد من النجوم ويشاركوا الفنان محمد عيتاني السهرة ويتحفونا بما أنعم الله عليهم بصوت جميل وحضور محبب.

الشكر الكبير الى صاحب المطعم ومديره السيد إيهاب لإهتمامه بضيوفه وإبذال جهد كبير ليشعر الحضور بأنهم يسهرون في بيتهم الثاني وكما يقول المثل ” أهلية بمحليّة”

 

 

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

حلّو عنّي ” جديد الفنان يحيى عاكوم

  فاديا العلي إنتهى أسد المسرح الفنان يحيى