أسرة الأميمي .. تتمنى الشفاء للفنان خالد تاجا .. وسلوم حداد ينضم ” لأسرة المسلسل “

أسرة الأميمي .. تتمنى الشفاء للفنان خالد تاجا .. وسلوم حداد ينضم ” لأسرة المسلسل “

- ‎فيأخبار الفن

اكد المخرج تامر اسحاق أن أن النجم السوري الكبير خالد تاجا لازال يرقد في العناية المركزة في مشفى الشامي بدمشق .

وأضاف اسحاق في تصريح صحفي : أتمنى الشفاء العاجل للفنان القدير والنجم السوري الكبير خالد تاجا وباسمي وباسم أسرة مسلسل ” الأميمي ” الذي كان تاجا يلعب أحد أدوار البطولة فيه : نتمنى له الشفاء العاجل والصحة والسلامة فهو قامة فنية كبيرة قدمت الكثير للفن في سورية والوطن العربي … كيف لا وهو الذي لقبه الشاعر العربي الراحل محمود درويش بأنطوني كوين العرب .

وتابع اسحاق : ” صحتك بالدنيا أيها الأب والأخ والصديق ” ونتمنى أن تكون دائما إلى جانبنا وبالنسبة لي شخصيا هناك تقارب كبير بيننا ومرة أخرى أدعو الله عز وجل أن يمن عليه بالشفاء العاجل .

وعن المشاهد التي صورها تاجا في مسلسل  ” الأميمي  ” قال اسحاق : أن النجم خالد تاجا صور عدد قليل جدا ً من المشاهد بالعمل  في ” بلوكي ” تصوير لافتا إلى أنه  سيجري التعامل مع هذا الموضوع  .

 

سلوم حداد ينضم إلى نجوم ” الأميمي “

وأكد اسحاق أن النجم سلوم حداد أنضم إلى اسرة مسلسل ” الأميمي ”  لأداء دور  ” مراد بيك” وهي الشخصية التي كان يقوم بأدائها  الفنان خالد تاجا لافتا إلى أن وجود النجم حداد في العمل هو مكسب كبير للمسلسل كونه نجم كبير ذو أداء عالي جدا .

وأضاف اسحاق : أتوجه بالشكر للفنان سلوم حداد لتفهمه الوضع الذي مررنا به نتيجة مرض الفنان خالد تاجا وخصوصا أن حداد لم يتوفر له الوقت الكافي لقراءة النص والاطلاع على تفاصيله ،  الأمر الذي جعله يبذل جهودا إضافية كبيرة خلال فترة قصيرة في قراءة النص والتحضير للشخصية .

وقال اسحاق : شخصية ”  مراد ” التي بدأ الفنان سلوم حداد بتجسيدها هي لرجل من ” الحكمدارية ”  ” الصوباشية ” وهو أحد رجال الحارة الذين يسهمون بحل المشاكل .
وختم اسحاق حديثه بالتمني من الله عز وجل بالشفاء العاجل للنجم الكبير خالد تاجا والشكر للنجم سلوم حداد متمنيا له التوفيق في أداء شخصية ” مراد ” ومؤكدا أن نجم كبير بحجمه يستطيع تقديم الجميل والمميز حتى في الظروف الصعبة .

شاهد أيضاً

عمر العبداللات يشعل أجواء مسرح مدينة روابي في فلسطين

    عمّان –الأردن في 20 أغسطس 2017: