دارين حمزة بطلة فيلم Betroit لعادل سرحان

دارين حمزة بطلة فيلم Betroit لعادل سرحان

- ‎فيأخبار الفن

أول فيلم لبناني يصور ويعرض في لبنان وأميركا!

عادت النجمة اللبنانية دارين حمزة بشكل مفاجئ من مصر حيث كانت تصور مسلسل (زي الورد) لتصوير مشاهدها في فيلم Betroit للمخرج اللبناني المتميّز عادل سرحان. بدأ التصوير مساء الخميس الماضي وسيستمرّ لشهر كامل في مناطق متفرّقة في بيروت.

الفيلم إجتماعي درامي يحمل في مضمون قصته رسالة إجتماعية وتوعوية ضرورية، حيث يصوّر لنا الفارق الكبير بين طريقة معاملة المرأة في لبنان والمرأة في أميركا وتحديداً في ديترويت، ومن هنا جاء اسم الفيلم Betroit أي بين بيروت وديترويت. وتلعب دارين دور ليلى، ضمن قصة تعالج العنف المنزلي كل ذلك ضمن قالب تشويقيّ درامي مميز.

أبدت دارين سعادتها ببطولة الفيلم وقالت من كواليس التصوير:  أعجبني موضوع الفيلم كثيراً، فهو يناقش موضوعاً اجتماعياً مهما يجب أن نسلّط الضوء عليه، وأكثر ما دفعني لأشارك هو أنّ المخرج عادل سرحان كتب الدور لي خصيصاً، كما أنني لم أقدّم هذا الدور سابقاً ما يثيرني لأقدمه بأفضل الوسائل. أتمنى أن ينال الفيلم النجاح المتوقع وأن ينال دوري الصدى المطلوب لدى جمهوري.

وكان سرحان سافر إلى أميركا قبل أشهر وصوّر هناك الجز الأول من الفيلم، ومن ثم جاء إلى لبنان ومعه الممثل الأميركي Derick Kelly لاستكمال التصوير على مدى شهر كامل من الآن.

يشارك دارين البطولة كل من حسن فرحات، ختام اللحام، ديريك كيلي، مديحة كنيفاتي، الممثلة الأميركية anthina lebessis، رواد عبود وغيرهم. وهو من إنتاج 5 شركات إنتاج لبنانية وأجنبية وهي Scenes 77 film، Reach International، Action Production، Oscar production، و I production.

يبقى أن نعلن أنّ الفيلم سيبصر النور ويُعرض في صالات السينما خلال شهر تشرين الثاني المقبل، وسيكون Betroit الفيلم اللبناني الأول الذي يصوّر ويعرض بين لبنان وأميركا، خصوصاً أنّ عادل سيعرضه في صالات لبنان،  أميركا والعالم العربي أجمع.

 

 

شاهد أيضاً

أبيك أرويان يغني ” آمان آمان “

يستعد النجم السوري أبيك ارويان خلال الأيام القليلة