ستيفاني فقيه لـ ” هالا المرّ” شرف كبير إنني غنّيت الى جانب النجم معين شريف

ستيفاني فقيه لـ ” هالا المرّ” شرف كبير إنني غنّيت الى جانب النجم معين شريف

- ‎فيأخبار الفن
24
0

في منزل السيد مصطفى فقيه مدير أعمال والمنتج للفنانة ستيفاني فقيه إستقبل

فريق عمل ” ليالي رمضان” في سهرته السابعة مع الاعلامية هالا المر والذي يقدم على جرس سكووب.

كما إستقبل الضيوف الذين شاركوا ستيفاني اللقاء وقامت عقيلته السيدة هنا بواجب الضيافة حتى أن الأركيلة كانت بمتناول عشاقها حتى تحلو السهرة ويشعر كلٌ منهم انه في منزله.

الحوار دار بين أربعة ضيوف من مختلف الميادين النجمة اللبنانية ستيفاني فقيه المرهفة الإحساس وصاحبة الصوت الجميل والخامة المميزة تحدثت عن مسيرتها الفنيّة بعد تخرجها من برنامج الهواة ” ستديو الفن” لاسيما بأنها أثنت على جهود مدير أعمال والمنتج السيد مصطفى فقيه الذي يشرف على كل ما تقوم به كي تكون الخطوات ثابتة وناجحة ، كما عبّرت عن سعادتها لتعاونها معه حيث تعتبره الرجل المناسب في المكان المناسب وشكرت الله بأنها إلتقت بإنسان آمن بموهبتها ليتبناها فنّياً ويحافظ عليها بكل للكلمة من معنى.

ستيفاني التي أتحفت الحضور بصوتها غنّت للسيدة فيروز والفنانة ماجدة الرومي، كما أدت أغنيتها الأخيرة ” يسلملي هالصوت الحلو” ، بطلب من الاعلامية هالا المر .

وعن سؤالها لوقوفها أما كبار الفنانين ، أجابت فقيه: انا سعيدة جداً بأن الفرصة أتيحت لي لمشاركة كبار الفنانين أمثال الفنان معين الشريف وهذا فخر لي، كما إنني أديت معه ” ديو ” على المسرح في قطر امام الحضور.

وفي نهاية اللقاء كشفت بأنها بصدد تحضير أغنيتين الأولى خليجية والثانية لبنانية، كما انها تستعد لاحياء سهرة فنية مع الفنان امير يزبك الشهر المقبل إضافة الى سلسلة حفلات في لبنان والعالم العربي.

أما الضيف الثاني فكان الفنان ربيع جميّل صاحب الصوت الجبّار والذي تحدث عن أغنيته الشهيرة ” القمر الصناعي” ، كما تحدث عن علاقته بالكبير طوني حنّا معبّراً عن سعادته عندما أدى له اغنية ” بيا يا بيا” مُثنياً على طوني حنا استاذ كبير وعندما تغني من اغانيه تكون فوق الريح، أما عن سبب غيابه إعلامياً اكد ان غيابه كان خارج عن قدرته، الا انه عائد قريباً.

جميل، تكلم عن انطلاقته وصرّح ان مدير اعماله الشاعر فارس اسكندر سانده، و دعمه فهو مدير اعماله، مضيفاً الى أنه شق الطريق ايضاً عبر اذاعة “جرس سكوب”، والاعلامي جو معلوف الذي دعمه من دون ان يعرفه.

أما الضيف الثالث الاعلامي بيار رباط الذي كشف لبرنامج ” ليالي رمضان”  ان فريق قناة الـMTV”” يحضر ليصور غداً أغنية للجيش اللبناني في منطقة عيون السيمان، وعن أعماله، قال: “احضر لبرنامج جديد، وسنستكمل “من الآخر” .. البرنامج الجديد لتشجيع الشباب اللبناني للاستثمار والبقاء في لبنان.

أما الضيف الرابع وهو الملحن المبدع يحيى الحسن تحدث عن نجاح أعماله مختصراً بالقول:  “بأن اي شيء يردده الناس هو ناجح، بعيداً عن التسميات الاغنية التي يرددها الناس هي شعبية حتى لو كانت كلاسيكية او رومانسية، كل اغنية فيها سحر معين .. والتوفيق من عند الله”، وعن تعامله مع الفنانين/ات، قال: “اليسا تعاملت معها من بعيد لبعيد، ارسلت لها الاغنية مسجلة واختارت “سهر عيني ونام” وانا تابعت الاغنية مع الموزع وتعرفت عليها في حفل التوقيع”، وصرح الحسن ان الفنان فارس كرم او الفنانة هيفا وهبي يتقبلون اي شيء، وقال: “اتابع معهم ويتم تغيير الكثير من الاشياء وتعديلها وهم يتقبلون التعديل والتعليق، على عكس الفنانين الآخرين الذين لا يأخذون بالنصائح ويقومون بما في عقلهم”، وتعليقاً على علاقته بفارس كرم، قال: “فارس كرم اول مرّة تكلم معي على التلفون، طلب مني ان آتي بالـ”شورت” وان نسبح ومن ثم نناقش الألحان”.

 

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

محامى جونى فضل الله يرد القضاء المصرى رد المكائد الى نحورها

فى اول تعليق من عبدالفتاح مصطفى رمضان محامى